أخبارPcبلاي ستيشن

استديو Bend يعلن أن الجزء القادم من Days Gone سيحتوي على طور جماعي وعالم مفتوح

في منشور على مدونة البلايستيشن أتى تأكيد الاستديو على أن الجزء القادم سيكون بعالم مفتوح

تعد لعبة Days Gone واحدة من أشهر ألعاب استديو Bend. صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي في العام الماضي وحققت نجاحات كبيرة وأعجبت الجمهور بشكل مُرضي. اللعبة حصرية لسوني وهي من ألعاب الأكشن والتصويب. وبسبب النجاحات التي توالت على الجزء الأول، أعطت سوني الضوء الأخضر ليتم العمل على الجزء الثاني.

الجزء الجديد من Days Gone بعالم مفتوح وطور جماعي

Days Gone 2 2

في منشور على مدونة البلايستيشن PlayStation Blog احتفل مطورو الاستديو بمرور 30 عامًا على بدايتهم في صناعة الألعاب، وتحدث المنشور في بدايته عن لعبة Syphon Filter التي صدرت على PlayStation الأصلي.

وبعد تذكير اللاعبين بأشهر الألعاب التي عمل عليها الاستديو مثل Uncharted Golden Abyss، وResistance: Retribution، أتى الاستديو على ذكر مستقبل لعبته القادمة. وأخيرًا، أعلن الاستديو أن لعبته القادمة ستكون متعددة اللاعبين وبعالم مفتوح. سيعتمد اللعب المفتوح على طور الزومبي الذي صدر في الجزء الأول عام 2019.

وقال الفريق المطور إن الكثير من العناصر الجديدة سيتم إضافتها للجزء القادم من Days Gone، ولكن في نفس الوقت سيتم الحفاظ على نظام وعناصر اللعبة الأصلية.

وفي النهاية، يجدر العِرفان والتنويه بأن استديو Bend هو من الاستديوهات المظلومة قليلًا، ولكن مع ذلك يمتلك الاستديو شعبية كبيرة بين محبي البلايستيشن وعاشقي استديوهاته. من المتوقع أن الجزء الجديد قيد التطوير من فترة ليست بقليلة وعلى الأرجح أننا سنسمع عنه في حفل الألعاب الصيفي أو Summer Game Fest والتي من المفترض أن يحدث هذا الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى