أخبار

استديو Bungie يجمع أكثر من 200 ألف دولار لضحايا الزلزال

مبادة إنسانية رائعة من الاستديو التابع لسوني

في بادرة طيبة ومُشجعة لبقية استديوهات الألعاب، أعلن استديو Bungie مؤخرًا عن جمعه لأكثر من 200 ألف دولار كتعويضات مادية لمصيبة الزلزال الفاجعة التي حلت بالسوريين والأتراك. هذه التبرعات ستذهب مباشرةً لمساعدة الضحايا المنكوبين الذين أثّر عليهم الزلزال الضاري.

وصلت شدة الزلزال إلى 7.8 درجات على مقياس رختر، وأصاب مناطق متعددة في غرب سوريا وشرق تركيا في السادس من فبراير الجاري. تسبب الزلزال بخسائر فادحة وأزهق من الأرواح ما يزيد عن الـ 25 ألفًا، ناهيك عن إصابة أكثر من 85 ألف مواطن بشكل بشع وتشريده لأعداد لا تُحصى من البشر.

استديو Bungie يكشف عن إنسانيته ويحث الجميع على التبرع

تكاتف المشاهير والدول وكل من يحمل قلبًا عطوفًا من المؤسسات والشركات وجمعت من التبرعات ما استطاعت أن تجمعه في محاولة منها لإعادة الوضع كما كان عليه. وفي مجال الألعاب، أطلق استديو بنجي حملةً لجمع التبرعات ووجه دعوة لكل من الموظفين والشركاء، وبالطبع اللاعبين وكل المجتمع لكي يشاركوا في هذه الحملة الخيرية.

ووفقًا لصفحة Bungie Foundation على تويتر، فإن حملة جمع التبرعات قد أسفرت عن أكثر من 200 ألف دولار في 24 ساعة فقط، وما زالت الحملة نشطة والاستديو يعمل على جميع المزيد والمزيد. كما قلنا فإن هذه الأموال ستوجه لمساعدة المنكوبين، وستتمثل هذه المساعدة في إمداد كل مصابٍ بالمأكل والمأوى والرعاية الطبية اللازمة.

وأخيرًا، ومن أجل جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات، تعاون الاستديو التابع لسوني مع اللجنة الدولية للإغاثة ومؤسسة Direct Relief. ومن موقعنا هذا، نود أن نحث جميع القراء على الانضمام لحملة الاستديو ودعم هذه الفاجعة كعملٍ إنساني نبيل نأمل أن نُجزى عليه جميعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى