أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استديو CD Projekt Red يعمل على لعبة جماعية قد تكون مستوحاة من The Witcher

إما The Witcher أو Cyberpunk 2077

في أكتوبر من العام الماضي، أعلن استديو CD Projekt Red عن استحواذه على استديو The Molasses Flood، وهو الاستديو المطور للعديد من العناوين المستقلة مثل Drake Hollow وThe Flame in the Flood. بعد الاستحواذ، تم الكشف أن الاستديو الذي استحوذت عليه CD Projekt Red، قد يعمل على أحد العناوين الطموحة المبنية على أحد عناوين الاستديو العريق.

ولأن أكثر العناوين الشهيرة للاستديو العملاق هما The Witcher وCyberpunk 2077، فهناك احتمالية كبيرة للغاية أن المشروع الجديد مستوحى أو مبنيٌ على أحدهما. إذا نظرنا للعالم The Witcher وعراقة اللعبة، سنرى أنها المرشح الأول لتكون اللعبة التي نتحدث عنها.

witcher multiplayer game job listing

يسعى الآن استديو The Molasses Flood إلى تعيين أحد المصممين للألعاب الجماعية أو Multiplayer عن طريق محرك Unreal Engine، ويذكر إعلان الوظيفة أن المشروع مستوحى من أحد عناوين CD Projekt Red. أيضًا تم التنويه على أن اللعبة ستكون من نوع الأكشن، وذكر الاستديو أن اللعبة ستحتوي على مراحل متدرجة الصعوبة وستركز على أنواع مختلفة من المعارك.

تلميح رئيس CD Projekt Red التنفيذي يُدِّعم الأمر

هذا الإعلان لم يكن الدليل الوحيد أن الاستديو يعمل على لعبة مقتبسة من The Witcher أو أحد عناوين CD Projekt Red. ففي العام الماضي، صرح كلٌ من الرئيس التنفيذي للاستديو العملاق وكذلك نائبه، أنهما يسعيان إلى جلب ميزة اللعب الجماعي إلى أكبر عنوانين لديهما، وهما بالطبع The Witcher وCyberpunk 2077، وهذا منطقيٌ تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى