أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استديو DICE يصب تركيزه على تحسين Battlefield 2042 ويبدو أن الجزء القادم سيأخذ وقتًا أطول من اللازم

تصريحات مديرة استديو DICE تؤكد على اهتمام الاستديو الكامل بتحسين اللعبة

في أواخر العام الماضي، أصدرت EA وDICE لعبة Battlefield 2042 والتي قوبلت باستهجان كبير، وحتى لحظتنا هذه، يندم آلاف اللاعبين على ضياع وقتهم عليها ويتمنوا لو لم يشتروها، على الرغم من التحديثات المستمرة لها. ومع حجم هذا الاستياء الشديد من اللعبة، تظل DICE متمسكة بها، وتؤكد أن جُل اهتمامها موجه ناحية اللعبة.

في لقاء أخير مع موقع Games Industry Biz، كشفت ريبيكا كوتيز (مديرة استديو DICE) عن بعض التفاصيل المتعلقة بالاستديو قبل إصدار Battlefield 2042 بالإضافة إلى رغبة الاستديو في تحسين ألعاب التصويب من المنظور الأول.

تأثرت اللعبة بالانتقادات السلبية التي تعرضت لها سواء من اللاعبين أو حتى النقاد على مواقع مثل Metacritic، والذي انتُقدت فيه اللعبة بشكل لاذع واتُهمت بأنها غير قابلة للعب من الأساس، وهذا الأمر أثر على مبيعات Battlefield 2042 بالتبعية. وبالرغم من كل هذه الأمور، إلا أن الاستديو لا ينوي الانتقال إلى الجزء القادم من Battlefield حتى يحسن الجزء الكارثي الموجود حاليًا.

الاهتمام بلعبة Battlefield 2042 يجني ثماره

battlefield 2042 hazard zone screen 5

وبالحديث عن الجزء القادم من السلسلة، فأكدت ريبيكا كوتيز أنه سيكون من نوعية hero shooter، ولكن لم ولن يتم التركيز عليه قبل إصلاح مشاكل اللعبة الحالية. وصرحت مديرة DICE أيضًا أن التحسينات التي تمت على الموسم الأول من اللعبة أدت إلى ظهور تعليقات إيجابية كثيرة، وهذا حافز كافٍ.

وأخيرًا، قالت كوتيز إنها تسعى إلى جعل استديو DICE متربعًا على عرش استديوهات ألعاب التصويب من المنظور الأول وأن هذا هو هدفهم الأساسي الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى