أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استديو Frost Giant يعلن أن لعبته الكبيرة القادمة سيتم الكشف عنها في حفل جوائز الألعاب الصيفي

يبدو أن الاستديو السابق المنشق من Blizzard لديه مفاجئة كبرى!

في 2020، انضمت مجموعة من المطورين السابقين لشركة Blizzard وكونوا معًا استديو جديد تمامًا عرف باسم Frost Giant Studios وذلك بهدف إنشاء لعبة من نوع RTS عظيمة على الحاسب الشخصي. وأخيرًا، وبعد طول انتظار، يستعد الاستديو للكشف عن لعبته الكبيرة الأولى في حفل جوائز الألعاب الصيفي القادم بعد أربعة أيام فقط من الآن، وبالتحديد في التاسع من يونيو الجاري.

تم تأسيس استديو Frost Giant Studios على يد Tim Morten وهو مخرج StarCraft 2 السابق، ومخرج Command& Conquer 3: Generals2 كذلك. بالإضافة إلى Tim Morten، هناك Tim Campbell وهو الذي عمل على تصميم حملات ألعاب مثل Warcraft 3: The Frozen Throne، وهو المخرج السابق للعبة Wasteland 3. وبالإضافة إلى العملاقين السابقين، انضم فريق من المطورين المخضرمين في ألعاب الـ RTS.

جيف كيلي يحمس اللاعبين بشأن عنوان Frost Giant القادم

أعلن جيف كيلي على حسابه الشخصي على تويتر، وجيف كيلي هو مؤسس حفل جوائز الألعاب The Game Awards الذي يقام في نهاية العام، وهو المؤسس أيضًا لحفل جوائز الألعاب الصيفي The Summer Game Fest، أن استديو Frost Giant Studios سيعلن عن لعبته الأولى في حفله الصيفي.

والآن، ليس على محبي الألعاب الاستراتيجية ومحبي شركة Blizzard بشكل عام سوى الانتظار للعبة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها.

وأخيرًا وليس آخرا، فاستديو Frost Giant Studios ليس الاستديو الوحيد الذي انشق عن Blizzard، ولكن هناك مجموعة أخرى من الأسماء الكبيرة مثل Notorious Studios، وLightforge Games، وغيرهم من الاستديوهات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى