أخبارPc

استعدادًا لغلق خدمة Google Stadia، شركة جوجل تبدأ بإرجاع الأموال لعملائها

في هذه الحالات سيحق لك استرداد أموالك

استعدادًا لإغلاق خدمة Google Stadia بشكل كامل، ستبدأ جوجل بإعادة أموال العملاء إليهم، وهذا بداية من اليوم. كل من اشترى ألعابًا، أو إضافات، أو حتى هاردوير مثل وحدات التحكم الخاصة بالخدمة، سيستعيد أمواله مرة أخرى، ولا داعي لذكر أن الاشتراك في الخدمات المدفوعة يدخل معنا في القائمة.

وداعًا Google Stadia إلى الأبد!

ستتم عملية استرجاع الأموال أو الـ Refunds بنفس الطريقة التي تمت بها عملية الشراء أو الاشتراك، ولا تقلق إذا استلمت بريدًا إلكترونيًا من الشركة بأن وسيلة الدفع الخاصة بك لم تعد متاحة، فالحل هنا هو أن تتوجه إلى البنك الذي تتعامل معه وتفعل وسيلة الدفع وستعود إليك أموالك مرةً أخرى.

أما إذا حذفت هذه الوسيلة وأزلت بريدك الإلكتروني منها، فهنا ستضطر إلى التحدث إلى خدمة عملاء Google Stadia وتخبرهم بالوضع الجديد وبأنك قد أزلت حسابك القديم، ومن ثم ستزودهم ببريدك الإلكتروني الذي تعاملت به مع الخدمة من قبل، وهذا كل شيء.

الجدير بالذكر أن خبر إغلاق خدمة ستيديا جاءنا في التاسع والعشرين من سبتمبر الماضي عندما أعلنت جوجل أنها ستغلق الخدمة إلى الأبد في الثامن عشر من يناير القادم 2023، ويبدو أن السبب في ذلك هو ما أدلى به نائب الرئيس التنفيذي للمنصة فيل هاريسون، وهو أن الخدمة لم تتمتع بالشعبية الكافية. يمكن للاعبين الآن، وحتى منتصف يناير القادم، أن يستمتعوا بمكتبة الألعاب المتوفرة على الخدمة، ولكن بعد إغلاقها كليًا ستكون Stadia كما لو لم توجد من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى