أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استعدوا لنسخة البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

ستبدأ بالبلايستيشن مرورًا بالإكس بوكس ومن ثم الحاسب الشخصي

قبل إصدارها بعدة أسابيع، نحن الآن منتظرون وعلى أتم الاستعداد لتجربة نسخة البيتا من اللعبة المنتظرة Call of Duty: Modern Warfare 2.

قالت أكتيفيجن إن نسخة البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستحتوي على تجربة جماعية “ستتخطى” تجربة الـ 6 ضد 6 الأساسية، وهذا مع تنويعة من الخرائط مختلفة الأحجام والأشكال، كما أن النسخة ستجلب العديد من الأطوار، والتجارب التقدمية، والكثير من الجوانب الأخرى.

لا نحتاج إلى ذكر أن من سجل مبكرًا في نسخة الـ Pre-Order سيكون له الأحقية للوصول إلى اللعبة أولًا. ستفتح نسخة البيتا لجميع المنصات في نهاية أسبوع قبل الأخير من هذا الشهير، وبالتحديد في الفترة ما بين 24 إلى 26 سبتمبر، أي ثلاثة أيام بالتحديد.

مواعيد نسخة البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

cod walmart preorder 1654780101868

سيتمتع لاعبو البلايستيشن أولًا بنسخة البيتا، وهذا بداية من يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر، وهذا بالطبع لمن حجز اللعبة مسبقًا. أما لكل لاعبي البلايستيشن، فنسخة البيتا ستكون متاحة من يوم 18 سبتمبر وحتى 20 سبتمبر.

بعد ذلك يأتي موعد من حجزوا اللعبة مسبقًا على الـ Xbox، وهذا سيكون من 22 سبتمبر حتى 24 سبتمبر. ثم بعد ذلك تأتي جميع المنصات من 24 سبتمبر حتى 26 سبتمبر كما ذكرنا بالأعلى. ستتمكن من ربح الجوائز في 10 مباريات من نسخة البيتا، ونعتقد أنها ستكون تجربة أكثر من رائعة بالنسبة للجميع.

وأخيرًا، نلاحظ أن لاعبو منصة الحاسب الشخصي سيضطرون للانتظار في الأخير حتى يتمكنون من تجربة نسخة البيتا للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى