أخباربلاي ستيشنفيديوهات

استعراض أسلوب لعب جديد للعبة Gran Turismo 7: جيم بلاي ممتع ومشوق؟

بالأمس شهدنا أخيرًا كيف سيبدو أسلوب اللعب لحصرية سوني المنتظرة GT 7

ها هو أسلوب لعبGran Turismo 7 يظهر في آخر حلقة من البث المباشر لحدث PlayStation’s State of Play البارحة، والموافق 2 فبراير، والذي رأينا فيه رأينا شيء جديد وغير متوقع! ما يحدث في العادة أن حدث State of Play أنه يركز على لعبة أو منتج واحد فقط قادمين إلى البلايستيشن، وهذا عن طريق التركيز على أسلوب اللعب لذلك المنتج القادم.

هذه المرة كان التركيز منصبًا على لعبة Gran Turismo 7 والقادمة على أجهزة الجيلين للبلايستيشن في الرابع من مارس القادم. ركز العرض على أسلوب اللعب للعبة المنتظرة وبعض المميزات الجديدة الموجودة فيها.

أسلوب لعب Gran Turismo 7

بدأ العرض بمخرج اللعبة Kazunori Yamauchi وهو يقدمها، ويحتفل بها قائلًا إن موعد الإصدار لن يكون الاحتفالية الخامسة والعشرين فقط على مرور 25 عام تقريبًا من الجزء الأول الذي صدر في 1997، ولكن الاستديو المطور أيضًا يعتقد أنها أكثر الأجزاء كمالًا على مدار السلسلة. وفقًا للمخرج، فلقد تم تطوير اللعبة بطريقة تجعل السيارات قريبة من الهواةٍ والخبراء. أسلوب اللعب كان مشجعًا بالفعل وجعلنا نتحمس أكثر.

يبدو أن الأجواء مُتقنة وتم تطوير اللعبة بكل اجتهاد من Ployphony Digital، والذين اهتموا بالتفاصيل بدرجة كبيرة وواضحة في أسلوب اللعب. إذا كانت هذه هي مرتك الأول في خوض لعبة سباق سيارات، فلا توجد أي مشاكل، بل بالعكس، قد تكون هذه أفضل تجاربك مع ألعاب السيارات على الإطلاق.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى