فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استعراض الخرائط بلعبة Battlefield 2042 منها مصر!

لعبة Battlefield 2042 تحصل على عرض دعائي جديد يستعرض 3 خرائط باللعبة

يبدو بأن لعبة Battlefield 2042 من شركة EA لن تفتقر إلى نقص المحتوى وقت الإطلاق مثل الأجزاء الأخيرة، بل يعدنا المطور Dice بتقديم تجربة جماعية دسمة للغاية مع أطوار جديدة نراها لأول مرة مثل Hazard Zone و Battlefield Portal سيتوفرا مباشرة عند الإطلاق، أيضاً ستحتوي اللعبة على سبع خرائط جديدة بالإضافة إلى ست خرائط عائدة من الأجزاء السابقة، ومؤخراً حصلنا على فيديو دعائي جديد للعبة يستعرض لنا ثلاثة من الخرائط الجديدة باللعبة.

الفيديو أدناه، يستعرض لنا خرائط Renewal وBreakaway وDiscarded .. خريطة Renewal ستدور في مصر، مع تميزها بجدار عملاق يفصل منتصف الخريطة، مع أرض زراعية على جانب، وعلى الجانب الأخر أرض قحلاء، أما خريطة Breakaway فستدور في القارة القطبية الجنوبية بمنطقة نفطية محاطة بالجليد وتضم العديد من الصوامع وخزانات الوقود. الخريطة الثالثة Discarded تدور في الهند، مع تميزها بسفن ضخمة على شواطئها، ويمكن للاعبين استكشافها والقتال داخلها أو خارجها. وسيكون لكل خريطة أحداثها الديناميكية الفريدة مع عناصر طقس ومناخ يتغير بإستمرار. وستدعم هذه الخرائط ما يصل إلى 128 لاعبًا في المباراة الواحدة وذلك فقط على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، بينما على منصتي PS4 و Xbox One ستدعم هذه الخرائط ما يصل إلى 64 لاعبًا.

لعبة Battlefield 2042 سيتم إطلاقها يوم 19 نوفبمر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى