فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استعراض الطيران بلعبة Saints Row الجديدة

حصلت لعبة Saints Row الجديدة على فيديو قصير يستعرض معه الطيران ببذلة الأجنحة عبر المدينة

لعبة الأكشن Saints Row غابت عن ساحة الألعاب لفترة طويلة للغاية منذ الإصدار الرابع لها على أجهزة الجيل قبل الماضي، ومنذ فترة قصيرة حصلنا على إعلان الجزء الجديد الذي سيتم تقدميه من قبل المطور Volition الذي سيقوم من خلاله بإعادة إبتكار أو إحياء السلسلة من جديد وليس فقط عن طريق اسمها فقط، بل بطريقة اللعب أيضاً، ورغم أن اللعبة يبدو بأنها ستكون أقل جنوناً من الأجزاء السابق مع تركيز المطور على تقديم تجربة أكثر واقعية، ولكنها ما زالت تتميز بطريقة اللعب الأركيدية الممتعة مع أجواء فوضوية ومليئة بالأكشن والإثارة. وجزء من تلك الإثارة سيكون عبر البدلة المجنحة التي ستكون أحد أدوات تنقلك بعالم اللعبة المفتوح في مدينة سانتو إليسو الكبيرة.

واليوم حصلت اللعبة على فيديو جديد ضمن إستعراضات قناة اليوتيوب لشبكة Game Informer لها (يمكنك الإطلاع عليه أدناه). العرض الجديد يركز بشكل سريع على التنقل بالبدلة المجنحة داخل المدينة ثم الهبوط والدخول مباشرة في معارك طاحنة بالأسلحة ضد الأعداء.

لعبة Saints Row مقرر صدورها  في 25 فبراير 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى