فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

استعراض جديد لفيديو The Witcher 3 يعجب الكثير من اللاعبين

أحد اللاعبين يذكر الجمهور بـ The Witcher 3

من الأمور المبهرة التي تتميز بها لعبة The Witcher 3 هي تطويرها المستمر للرسوميات والأماكن، حتى وبعد مرور ست سنوات على إطلاقها. أحد المتابعين الشغوفين باللعبة قرر أن يجعل اللاعبين يستمتعون بمشاهد جيرالت Geralt وهو يتجول في الكثير من بيئات اللعبة الأخاذة عن طريق مقطع فيديو جديد.

لعبة The Witcher 3 هي أحد الألعاب التي تلتصق بالذاكرة ولا تبور مع الوقت. فمع ظهورها على ساحة الألعاب في 2015، أجمع الكثير من اللاعبين على إعطائها لقب أفضل لعبة في العام، وأثنوا عليها بأنها أفضل نسخة في السلسلة من حيث الرسوميات المتقنة.

فيديو استعراض The Witcher 3

Walking across all Regions in The Witcher 3 from Witcher3

ومع بداية هذا العام، سمعنا جميعًا بخبر العمل على نسخة محسنة من The Witcher 3، ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر اللعبة بعد أن عادت إلى الواجهة مرة أخرى، مع العلم أن النسخة المحسنة تم تأجيلها حتى 2022.

ذلك النوع من الفيديوهات ليس جديدًا، فهو يحمس الكثير من اللاعبين لبيئات اللعبة ويعطي تلميحًا على أسلوب اللعب أو الجيم بلاي.

تفشت شهرة اللعبة في الكثير من الجماهير خلال الأعوام السابقة. ومع إصدار مسلسل The Witcher الشهير، والذي أنتجته نيتفلكس ومن المتوقع أن نرى الجزء الثاني هذا الشهر، ذاع صيت اللعبة أكثر، وهذا ما يسعدنا جميعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى