فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استعراض مزيد من العملاء بلعبة Call of Duty Vanguard

تستعرض لنا شركة أكتيفيجن 4 عملاء من أصل 12 عميلًا بلعبة التصويب Call of Duty Vanguard

بعدما حصلت لعبة التصويب Battlefield 2042 من المطور DICE على فيديو جديد لبقية المتخصصين المتاحين بطور اللعب الجماعي، يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كاملاً هنا، اليوم تحصل لعبة التصويب المنافسة Call of Duty Vanguard من شركة أكتيفيجن والتي يعمل عليها المطور Sledgehammer Games على أربعة عروض دعائية جديدة لعملاؤها أو الـ Operators القابلين للعب بطور اللعب الجماعي الخاص باللعبة الذين سيصل عددهم الإجمالي إلى 12 عميلاً متاحاً وقت الإطلاق، أيضاً سيكون هناك البعض منهم متاح للعب في طور اللعب الفردي بأحداث القصة.

العملاء الأربعة هم بولينا بيتروفا الممرضة التي أصبحت قناصًا مشهورًا بعد غزو ستالينجراد، وآرثر كينجسلي قائد أحد القوات الرئيسية، وكلا الشخصيتين سيكونا قابلا للعب. العميل الثالث هو Daniel Take Yatsu قناص يسعى إلى حماية حلفائه و Padmavati Balan المدنية التي رغم ذلك فهي تقاتل النازيين بوحشة شديدة، وسيكون كلاهما متاحاً فقط بطور اللعب الجماعي.

لعبة Call of Duty Vanguard مقرر إطلاقها في الخامس من نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى