أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استفتاء يبين أكثر شخصيات Gotham Knights ارتقابًا بالترتيب

Nightwing يتصدر القائمة

حصلت لعبة Gotham Knights على الكثير من العروض، ومن ضمنهم عرضين للجيم بلاي أو أسلوب اللعب، ومن خلال تلك العروض يستطيع اللاعبون أن يحددوا أكثر الشخصيات التي يتوقون لرؤيتها أو ينتظرونها من اللعبة هذا الأمر يعتمد على المثير من العناصر أهمها الأسلوب القتالي التي تتمتع به الشخصية ومدى ملائمته للاعبين.

استعراض أسلوب لعب Gotham Knights

استاء الكثير من اللاعبين من أسلوب اللعب الخاص بشخصيتي Nightwing، وRed Hood بسبب كونه “قديماً” او غير لائقًا من الجيل الجديد خصوصاً أن اللعبة هي من عناوين الجيل الجديد والتي من المفترض أن تحصل على عروضٍ رائعة تبهر الناظرين. على الرغم من ذلك، أحب اللاعبون الشخصيات وأسلوب قتالها، وفي استفتاء نُشر مؤخرًا، علمنا أكثر الشخصيات التي سيلعب بها اللاعبون في Gotham Knights.

Now that we’ve seen gameplay from every character, who will you be maining? from GothamKnights

على حسابه على ريديت، نشر المستخدم u/Cultural-Ad-4745 استفتاءً يسأل فيه الجماهير عن أكثر الشخصيات التي سيلعبون بها. ووفقًا لهذا الاستفتاء، فكانت ترتيب أكثر الشخصيات التي تحمس لها الجمهور ويريد اللعب بها كالآتي: نايت وينج، ثم روبن، ثم ريد هود، وأخيرًا بات جيرل. ربما تذيلت بات جيرل الترتيب لأن أسلوب لعبها يُتوقع له أن يكون شبيهًا بأسلوب لعب باتمان في سلسلة Batman: Arkham، والذي على الرغم من جودته العالية، إلا أن اللاعبين يودون تجربة شيء جديد.

الجدير بالذكر أن جماهيرية شخصية روبن تزداد يومًا بعد يوم خصوصًا مع العروض التي نراها له، وبالتحديد عرض القتال المطول الخاص به والذي يظهر ميكانيكيات قتال Tim Drake العظيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى