أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استقالة المدير الإبداعي لشركة يوبي سوفت بعد مسيرة 20 عام حافلة بالألعاب العظيمة

بعد Far Cry 3، وChild of Light، وWatch Dogs2، حانت اللحظة للرحيل عن يوبي سوفت

على الرغم من المشاكل العديدة التي تواجهها شركة يوبي سوفت في الآونة الأخيرة سواء مع مجتمع اللاعبين أو مع صناع الألعاب أنفسهم، إلا أن أحدًا لا يمكنه أن ينكر مدى قوة السلاسل التي قدمتها لنا الشركة. عناوين كثيرة رائعة لم تكن لتخرج إلى النور لولاها ولولا المطورين العظام الذين عملوا بالشركة، مطورين كبار أمثال Patrick Plourde.

بفضل الألعاب والسلاسل العملاقة التي عمل عليها المدير الإبداعي Patrick Plourde، صنع الرجل لنفسه اسمًا راسخًا في أذهان المتوغلين والمهتمين بالصناعة. عمل هذا الرجل على أسماء كبيرة مثل Rainbow Six: Vegas، وFar Cry 3، وChild of Light، وWatch Dogs 2، وغيرهم الكثير. ووفقًا لتغريدات المبدع، فلقد حان الوقت ليترك العمل مع يوبي سوفت بعد عشرين عامًا، وربما يتجه إلى مشاريع أخرى غير ألعاب الفيديو.

التعاون سيستمر مع يوبي سوفت

بدأ Plourde مشروعه الخاص المستقل وهو عبارة عن شركة استشارات إبداعية، ووفقًا لتصريحاته، فإن تلك الشركة ستتعاون مع يوبي سوفت، ولكنه سيقضي وقتًا أطول على مشاريعه الخاصة كما أنه سيتمكن مع العمل على مشاريع أخرى غير ألعاب الفيديو، ولكنه لم يقلها صريحةً.

الجدير بالذكر أن شركة يوبي سوفت تسير في طرق مختلطة في الفترة الأخيرة؛ فتارة نراها تتخذ قرارات غبية، وتارة أخرى نراها تسير في الطريق الصحيح مثلما فعلت مع الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs بدعمها تلك التكنولوجيا الجديدة والإشادة بما يمكن أن تجلبه لصناعة الألعاب.

وفي النهاية، كنا قد رأينا إشاعات تقول بوجود أكثر من 20 لعبة للشركة في 2022، ولذلك فسننتظر ونرى كيف ستسير الشركة بعد قراراتها وأحداثها التي تسير مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى