فيديوهاتPcإكس بوكس

استمتع بعرض الإطلاق الخاص بلعبة Halo Infinite

تعدنا لعبة Halo Infinite بتقديم أكبر طور قصة حتى الاَن بسلسلة ألعاب هيلو

رغم أن لعبة التصويب الضخمة القادمة من شركة مايكروسوفت Halo Infinite، لم تصدر رسمياً بعد، ولكن بمناسبة احتفال الشركة بمرور 20 عاماً على السلسلة، وكذلك بداية أجهزة الإكسبوكس، فاجاَت الشركة اللاعبين بإتاحة طور اللعب الجماعي  عبر الشبكة المجاني لكافة اللاعبين على أجهزة الحاسب والإكسبوكس.

ومع اقتراب صدور اللعبة في أوائل هذا الشهر، فقد أصدر أستوديو التطوير 343 Industries فيديو الإطلاق الرسمي الخاص باللعبة (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، والذي يركز بشكل أساسي على طور اللاعب الفردي أو الطور القصصي الذي لطالما تميزت به سلسلة ألعاب Halo منذ إصدارها الأول. مع الإهتمام بطريقة السرد والمقاطع الموسيقية الحماسية والمميزة.

ويعدنا المطور مع لعبة Halo Infinite بتقديم أكبر لعبة قصصية في تاريخ سلسلة Halo بكونها هى اللعبة الأكثر طموحًا حتى الآن، مع نيته لإحداث نقلة كبيرة مع هذا الإصدار الذي سيتم إطلاقه رسمياً يوم 8 ديسمبر هذا الشهر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي. أيضاً أكد لنا المطور بأن طور اللعب التعاوني سيصل لنا في مايو 2022 على أقرب تقدير، أما طور إنشاء خرائط اللعب الجماعي Forge سيتم إضافته باللعبة بصيف 2022 على الأقل.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى