أخبارPc

اشاعة لعبة Alan Wake 2 قيد التطوير بتمويل من شركة Epic Games

تعد الشركة الفنلندية Remedy Entertainment احدى المطورات لبعض الألعاب الرائعة التي تحتوي على قصص جذابة ومثيرة للتشويق وكانت احدى العابهم المفضلة هي لعبة  Alan Wake والتي تعتبر من العاب الرعب النفسي، والان هناك اشاعات تشير الى ان لعبة Alan Wake قيد التطوير حاليًا والتي سيتم نشرها بواسطة الشركة الامريكية Epic Games.
ولكن هذه ليس بمفاجئة ان تعمل شركة Remedy Entertainment على تطوير Alan Wake، وهناك ايضاً اشاعات تقول ان لعبة Control ايضاً تحت التطوير من قبل شركة Remedy Entertainment وان كلتا اللعبتين ستكون جزءاً من عالم Remedy Connected Universe ( علاج الكون المتصل).
ووفقًا لما قالهُ الاعلامي Jeff Group ان شركة Epic Games هي من اعطت الضوء الاخضر لتطوير لعبة Alan Wake مما قدمتُ شركة Epic Games تمويلًا لـشركة Remedy من أجل التكملة، وربما قد يحدث هذا التطوير للعبة بفضل صفقة من Epic Games، وان الصفقة الاخيرة من شركة Epic Games مع مطور شركة Remedy تضمنت تمويلًا لـلعبة Alan Wake التي طال انتظارها كثيراً.

وفي السنوات الماضية عقد شركة Epic Games صفقة مع Remedy Entertainment للمساعدة في تمويل الألعاب ومنها لعبة Control وقد نجح المطور في اطلاق اللعبة لسنة 2019، وكان الكثير من عشاق لعبة Alan Wake في الفترة الاخيرة يأملون في الحصول على تكملة او تطوير للعبة ولكن السبب كان يعود الى مشكلة الحقوق ولم يكن هناك تمويل لهذه اللعبة.

وكانت شركة Epic Games الامريكية متفائلة جدًا لكونها صديقة للمطورين شركة Remedy الفنلندية، وبفضل لعبة Fortnite حصدت شركة Epic Games الكثير من المال بالإضافة إلى عائدات متجر Epic الذي كان يحتوي على الكثير من الأموال، بالاضافة الى ذلك ساعدة Epic Games شركة Remedy في تمويل ألعابها القادمة.

إقرأ أيضاً: الإعلان عن ترقية لعبة Zombie Army 4 على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S

وايضاً قد استحوذت Epic Games على مطورين مستقلين بارزين مثل مطور Rocket League Psyonix ومطور Fall Guys Mediatonic ولكن لانعلم حتى الان اذا ماكانت الألعاب من هؤلاء المطورين ستكون حصرية للكمبيوتر الشخصي عبر Epic Games أم لا فهذا أمر غامض بعض الشيء، لكن يبدو أنه غير مرجح إلى حد ما.

بدأت لعبة Alan Wake بدايتها على Xbox 360، وبالنظر إلى أنها لعبة كلاسيكية محدودة أكثر من كونه نجاحًا ضخمًا، فإن الاعتماد على جمهور الكمبيوتر الشخصي لتحقيق النجاح أمر غير مرجح، وعلى مايبدو ان تقوم شركة Epic Games باطلاق اللعبة مؤقت وحصرياً للكمبيوتر الشخصي وتوفر لعبة Alan Wake 2 الاصدار الجديد على اجهزة التحكم بعد بضعة أشهر، ولكن حتى الآن، لم يتم تأكيد أي شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل