موبايلأخبار

افضل 4 العاب مبنية على قصص واقعية لنظام الاندرويد والايفون مجاناً

اذا كنت من محبي العاب القصص الواقعية، والعاب المغامرات وحل الالغاز، فاليك في هذا المقال افضل 4 العاب تحاكي قصص حقيقة وبرسومات مذهلة.

République‏:

لعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة، تدور احداثها حول فتاة تدعى Hope يتم القبض عليها في سجن داخل مدرسة استبدادية تسمى Metamorphosis بعد دخولها الى مكان محظور، ويتم الحكم على هذه الفتاة من قبل مدير السجن بغسل الدماغ.

لكن لحسن الحظ، انت ستكون ملاذها الوحيد الذي يساعدها من الهروب عن طريق هاتفها الذكي، ماعليك سوى التحكم في كاميرات المراقبة في سجن Metamorphosis واختراق الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وعليك استخدام تطبيق OMNI View الذي يساعدك في فتح وقفل الأبواب، وتشتيت انتباه أعداء الدوريات والحصول على الكثير من المعلومات.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

214244
République‏

The Wolf Among Us‏: 

لعبة المغامرات والاكشن، من منظور الشخص الثالث، تدور احداثها حول بطل اللعبة Bigby Wolf الذي يعيش في مدينة نيويورك وتشمل هذه المدينة مختلف الشخصيات الخيالية والجرائم، وستكلف بمهمة التحقيق في هذه المدينة الغامضة.

وستكشف مختلف الاماكن ثلاثية الأبعاد، مثل المباني السكنية والحانة، ويمكنك ايضاً التحدث مع الشخصيات الموجودة داخل اللعبة ورؤية المحادثات المقدمة على شكل أشجار حوار.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

2341334314
The Wolf Among Us

1979 Revolution: Black Friday‏:

لعبة المغامرات والدراما التفاعلية، تدور احداث اللعبة حول المصور الصحفي الايراني رضا شيرازي، الذي يعود إلى إيران وسط الثورة الإيرانية ويبداً في مشاركتة في أحداث الثورة، ويكلف رضا شيرازي بعمل استجابات موقوتة طوال أحداث الثورة مع الجماهير الغاضبة.

ويكلف ايضاً بالتقاط صور للأحداث المهمة باستخدام الكاميرا، ويوفر المزيد من المعلومات بخصوص بعض الأحداث المهمة داخل الثورة الإيرانية، وإعطاء الخلفية التاريخية للأحداث، ويقوم للاعب أيضًا بجمع الأشرطة طوال المباراة التي تحتوي على خطب الزعيم الثوري آية الله الخميني.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS
33333333333333333
1979 Revolution: Black Friday

Valiant Hearts The Great War‏:

لعبة المغامرات وحل الالغاز، تدور احداثها حول أربعة أبطال مجهولين تم اعتقالهم عن طريق الحرب العالمية، واللعبة تجمع بين بين العمل والألغاز والمغامرة.

انغمس في مغامرة الحروب، واستكشاف الحركة والألغاز وسط الخنادق ومساعدة الجنود الذي معك والبقاء على قيد الحياة في هذه الحرب العظمى من خلال حل الألغاز أو التسلل من خلال خطوط العدو، واسترجع الحرب وساعد جنديًا ألمانيًا شابًا في العثور على عائلتة، واللعبة تستند إلى أحداث ومواقع تاريخية حقيقية، مثل معركة المارن أو معركة السوم.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

3153515
Valiant Hearts The Great War

ملاحظات حول تنزيل هذه الالعاب:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه الالعاب وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل