موبايلأخبار

افضل العاب كرة القدم للموبايل بتعليق كامل وحماسي للمباريات

تحميل أفضل العاب كرة القدم‏‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

استمتع بتجربة العاب كرة القدم الشهيرة، وانشئ فريقك أو العب بفريقك المفضل للمرة الأولى وأنت تواجه أصدقاءك أو فرق كبرى أخرى في أجواء الملاعب الجميلة، واختر من بين هذه الدوريات افضل الفرق وأكثر من 50,000 لاعب، من بينهم.

قائمة العاب كرة القدم الشهيرة

FIFA Football‏:

لعبة كرة القدم من العاب التي لايمكنك الاستغناء عنها وتعتبر لعبة جميلة ومثيرة جدا، وتضم الفرق والمنتخبات وأفضل الاعبين المشهورين، ويمكنك لعب مباريات فردية او مباراة بعد مباراة ويمكن ايضاً لعب على جميع الكؤوس العالمية، ويمكنك ايضاً اللعب مع اصدقائك عبر النت من جميع انحاء العالم.

تنافس مع ابرز الفرق المشهورة، شارك في الأحداث الحية التي يمكنك لعبها عبر الانترنت والمتصلة بالمسابقات الواقعية على مدار الموسم لتربح لاعبين مميزين من UCL و UEL، وابرز من بين الفرق المشهورة.

كن أيقونة كرة القدم، ضع بصمتك الشخصية في كتب تاريخ كرة القدم، وانشئ فريقاً مليئاً بأساطير كرة القدم مع 100 من أفضل الأيقونات من Pelé و Zidane وصولاً إلى Maradona و Paolo Maldini.

لاتستسلم في المواجهات الكبرى، خوض المواجهات لاحتلال الصدارة في لوحات الصدارة أسبوعياً في مسابقة نهاية الأسبوع الجديدة كلياً في Division Rivals.

نافس أصدقاءك في مباريات 11 ضد 11 مباشرة، كون قائمة الأصدقاء في اللعبة وتابع سجلك وجهاً لوجه لتستحق حقوق التفاخر التي لا تنتهي.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

Untitled 1 11
FIFA Football‏

Dream League Soccer 2021‏:

تعطيك هذه اللعبة فرصة التواجد في قلب الإثارة، كون فريق أحلامك من بين أكثر من 4000 من لاعبي FIFPro، وحقق الفوز على منافسيك في أرضية الملعب على افضل الاندية والمنتخبات المشهورة حول العالم، تسلق القمة وتأهل في الأدوار الثمانية واستمتع في نفس الوقت بلقطات ثلاثية الأبعاد لتحركات اللاعبين وتعليق كامل للمباريات وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير.

كوّن فريق أحلامك، اشتري وتعاقد مع ابرز نجوم كرة القدم لتكوين فريق الأحلام الخاص بك، تغلب على خصمك بتقان نمط اللعب الخاص بك، وعمل على تطوير قدرات لاعبيك وتغلّب على أيّ فريق يقف أمام طريقك في التأهل إلى النهائيات.

طريقة لعب جديدة ومُحسّنة، لعبة Dream League Soccer 2021 تتمتع برسوماتها المتحركة الجميلة والمذهلة، وذكائها الاصطناعي المُعزّز الذي قمنا بتطويره بشكل مدهش، وذلك لجعل تجربة اللعب على الهاتف المحمول أكثر تشويقًا.

تأنّق لتحقيق الفوز، قم بشراء افضل الملابس للفريق احلامك من خلال مجموعة من الخيارات المختلفة بما في ذلك تسريحات الشعر.

أحتل عالم كرة القدم، ستمنح هذا اللعبة الفريق الخاص بك فرصة المواجه مع أفضل الفرق في العالم، ولاتنسى ان تثبت انت البطل الحقيقي في عالم كرة القدم، تأهّل وصل إلى النهائيات لإثبات أحقيّة فريقك وأفضليّته وتنافس للتربع على عرش قائمة المتصدرين العالمية.

مميزات لعبة Dream League Soccer 2021

  • انشئ وطوّر فريق أحلامك من بين أكثر من 4000 من لاعبي FIFPro™.
  • استمتع بلقطات ثلاثية الأبعاد للركلات والتصدّيات للاعبين المنافسين والاحتفالات وتصدّيات حراس المرمى بشكل واقعيّ ليس له مثيل.
  • تسلق الى القمة وصل إلى الدّور الأسطوري وتأهل في الأدوار الثمانية وتنافس في أكثر من 10 مسابقات كؤوس.
  • استمتع بتعليق كامل وحماسي للمباريات يبقيك في قلب الحدث.
  • قم بتخصيص طقم فريقك وشعاره أو أنشئ إبداعاتك الخاصة.
  • شارك وتنافس في المواسم والفعاليات الدورية للفوز بمكافآت نقدية.
  • تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

Untitled 1 12
Dream League Soccer 2021‏

eFootball PES 2021‏:

نالت هذه اللعبة استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة افضل العاب كرة القدم للموبايل، لسنة 2019، وتلقت العديد من التحسينات وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات وأكثر من ذلك بكثير،

تضم العديد من فرق اوربا، ألعب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München.

تنافس مع اصدقائك عبر الانترنت، واجه أصدقائك من جميع انحاء العالم عبر الانترنت، وتغلّب على أيّ فريق يقف أمام طريقك في التأهل إلى النهائيات.

العيش بين الأساطير، اشتري العديد من الاعبين والتوقيع مع العديد من الأساطير لفريقك، ومنهم D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.

العيش مع مبارات واقعية، استمتع بتعليق كامل وحماسي للمباريات، واستمتع بلقطات ثلاثية الأبعاد للركلات والتصدّيات للاعبين المنافسين والاحتفالات.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

Untitled 1 13
eFootball PES 2021

ملاحظات حول تنزيل العاب كرة القدم

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى