أخبارPcبلاي ستيشن

الأعلان عن لعبة Luto المستوحاة من PT Luto لأجهزة PlayStation

Broken Bird Games تفأجى جمهور PlayStation بلعبة رعب جديدة مستوحاة من PT Luto وبمنظور الشخص الأول

في السنوات الماضية شهدت ألعاب الرعب أقبلاً قوياً في عالم الألعاب السائد وخاصتاً للعبتين Phasmophobia و Resident Evil Village.

الآن، تكشف شركة Broken Bird Games عن لعبة الرعب الجديدة المستوحاة من PT Luto لوحدات التحكم PlayStation، ولكنها لم تتطرق لمشاركة الكثير من التفاصيل حول اللعبة وكيفية تشغيلها بواسطة المطورين.

في الفترة الاخير جذبت شركة Broken Bird Games الجمهور حول اللعبة عبر الإنترنت في قناة PlayStation Espana على YouTube، حيثُ اطلقت مقاطع الفيديو القصيرة التشويقية الخاص بـ Luto كجزء من عرض القناة PSTalents، وقد ركزت المقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على منظور لعبة Luto من منظور الشخص الأول، وتحدث الأصوات عبر الراديو وعن موضوعات الجحيم والاكتئاب بينما تتحرك الكاميرا عبر الممرات والغرف المظلمة.

وعلى مايبدو أن كل من مفهوم Luto ومقاطع الفيديو الدعائية التشويقية تضع اللعبة داخل منزل يعيش فيه رجل واحد، مع عدم وجود أي إنسان آخر في المنطقة المجاورة.

تصريح Broken Bird على لعبة Luto

ووفقًا لتصريح شركة Broken Bird Games على Twitter:

ستكتشف اللعبة مشاعر فقدان أحبائهم الخوف من الظلام الناجم عن القلق والاكتئاب، مع تحول الصحة العقلية والأمراض كموضوعات لألعاب الفيديو إلى اتجاه الآن، وقد يوفر Luto منصة ومنظورًا فريدًا للمساعدة في فهم أفضل لمن يعانون من مثل هذه الظروف، بالاضافة الى جو اللعبة المشؤوم يمكن أن يقدم تجربة رائعة مؤلمة لمحبي الرعب الذين يرغبون في منح اللقب فرصة.

وستكون اللعبة متاحة لمنصات PlayStation، على الرغم من عدم تأكيد أي معلومات حول ما إذا كان سيتم إطلاقها لجهاز PS4 أو ستكون جزءًا من قائمة عناوين PS5 الحصرية، بالاضافة الى ان سيتم إصدار اللعبة أيضًا على جهاز الكمبيوتر، ولم يشارك المطورون بعد اي معلومات حول تاريخ الإطلاق الرسمي للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل