بلاي ستيشنأخبار

الكشف عن الألعاب التي ستنضم لمكتبة PlayStation Now لشهر سبتمبر

مجموعة ألعاب جديدة انضمت لخدمة PlayStation Now بهذا الشهر أبرزهم Tekken 7و Final Fantasy 7 والمزيد

عبر مدونة البلايستيشن الرسمية، أعلنت شركة سوني عن الألعاب التي سنحصل عليها بهذا الشهر على خدمة بث وتنزيل الألعاب PlayStation Now المتوفرة حالياً بسعر 10 دولار شهرياً و 60 دولار سنوياً وتتيح للاعبين إمكانية بث ألعاب PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation 4 عبر أجهزة البلايستيشن أو الحاسب الشخصي أو بإمكانهم تحميل مكتبة ألعاب البلايستيشن الثاني والرابع فقط على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5.

وكما تم الإعلان في وقت سابق من هذا الشهر، ستكون لعبة تعاقب الأدوار Final Fantasy 7 من بين أولى ألعاب سلسلة Final Fantasy الكلاسيكية العديدة التي ستأتي للخدمة والتي تبدأ من هذا الشهر. لتفاصيل أكثر عن هذا الإعلان.

لعبة شهيرة أخرى ستنضم للخدمة وهي Tekken 7، أحدث إصدار بسلسلة ألعاب القتال الكلاسيكية “Tekken “، وستتوفر بشكل مؤقت بالخدمة حتى يوم 28 فبراير من العام المقبل. بقية الألعاب التي أعلنت عنها سوني هي لعبة التصويب والمنظور الأول Killing Floor 2، ولعبة المغامرات المستقلة Windbound، ولعبتين من تصنيف الـ RPG وهما Pathfinder: Kingmaker و Moonlighter.

ستتوفر كل هذه العناوين على مكتبة PlayStation Now عبر أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسب الشخصي بدءًا من يوم السابع من سبتمبر الجاري.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى