أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Call of Duty: Modern Warfare 2؛ أين النسخة الجماعية المحسنة؟

تسريبات بشأن الأمر

في عام 2009 رأينا أحد أكثر الألعاب المحببة لدى الجماهير من سلسلة Call of Duty وهي لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2. وفي 2020 رأينا بعض الأخبار والإشاعات عن بدء العمل على النسخة المحسنة لها، وتملكنا الأمل بخصوص اللعبة وظننا أننا سنراها في 2021 أو حتى في 2022.

احتوت اللعبة على الكثير من لقطات الأكشن التي ما زلنا نتذكرها حتى يومنا هذا كما احتوت أيضًا على أسلحة متطورة وقتها وكانت تمتاز بالقوة والأصالة ما جعل اللعبة ممتعة وأحد الكلاسيكيات بالنسبة لدينا.

أين النسخة المحسنة من Call of Duty: Modern Warfare 2؟

10 Things about CoD MWII (2022) from GamingLeaksAndRumours

على الرغم من شعبية اللعبة واسترجاعنا لبعض ذكرياتها مع النسخة المحسنة من Call of Duty 4: Modern Warfare، إلا أننا أردنا نسخة محسنة أخرى للعبة المكملة لها. إلى أين وصلت التطورات بشأن النسخة المحسنة من Call of Duty: Modern Warfare 2؟ وفقًا للكاتب العتيق واللاعب الكبير Tom Henderson، فإن طور اللاعبين المتعدد أو Multiplayer كان من المفترض أن نراه في 2019.

لم نر ذلك الطور وخرج لنا Henderson ليقول بأن العمل عليه توقف وأن النسخة المحسنة من اللعبة سيتم دمجها في اللعبة القامة من Call of Duty في هذا العام.

الأمر مؤسف بالنسبة للكثير من اللاعبين، ولكنه سلاح ذو حدين في نفس الوقت. نعم توقف العمل على طور Multiplayer المحسن من اللعبة، ولكننا الآن -وفقًا للإشاعات- أمام وابل من المحتوى الجماعي في 2022، وكل ذلك سينكشف في المستقبل مع ألعاب Call of Duty القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى