أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

تعرف على مبيعات الألعاب والأجهزة بأمريكا لشهر نوفمبر، Call of Duty Vanguard في الصدارة

تصدرت لعبة Call of Duty Vanguard قائمة الألعاب بشهر نوفمبر الماضي، بينما تصدر جهاز Nintendo Switch قائمة مبيعات الأجهزة بالولايات المتحدة

شاركتنا شبكة GamesBeat بتقرير وكالة التحليلات NPD حول مبيعات الأجهزة والألعاب لشهر نوفمبر 2021 في الولايات المتحدة، والذي هيمنت فيه العديد من الإصدارات الجديدة الرئيسية.

وجاءت لعبة التصويب لدى شركة أكتيفجين Call of Duty Vanguard في صدارة الترتيب، حيث كانت اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا الشهر، مثلما ما كانت تفعل دوماً ألعاب Call of Duty السابقة والتي كانت في العادة تتصدر مبيعات الشهر بوقت إطلاقها، وعلى الرغم من أن الألعاب السابقة في السلسلة كانوا على الفور يصبحوا أكثر الألعاب مبيعًا بالعام قبل إنتهاءه ، ولكن فشلت Call of Duty Vanguard فشلت في تحقيق ذلك، لتحتل حاليًا المركز الثاني كأفضل الألعاب مبيعاً بهذه السنة بالولايات المتحدة خلف Call of Duty: Black Ops Cold War.

أما لعبة التصويب الأخرى المنافسة لها Battlefield 2042 جاءت بالمركز الثاني كأكثر الألعاب مبيعًا في الشهر، لتصبح سادس أفضل لعبة مبيعًا في هذا العام. يليها  لعبة نينتندو Pokemon Brilliant Diamond و Shining Pearl، بينما أتت حصرية مايكروسوفت لعبة سباقات السيارات Forza Horizon 5 في المركز الرابع. الإصدارات الجديدة الأخرى التي جاءت في قائمة أفضل 20  لعبة مبيعاً هما Just Dance 2022 في المركز 11 و Shin Megami Tensei 5 في المركز 16 والتي باتت أسرع لعبة في هذه السلسلة مبيعاً بالولايات المتحدة، نفس الحال مع لعبة Forza Horizon 5 التي باتت أسرع الأجزاء مبيعاً بالسلسلة في أمريكا.

أما على صعيد الأجهزة، فقد جاء جهاز Nintendo Switch مرة أخرى في صدارة مبيعات الشهر الماضي للشهر الثاني على التوالي مع أفضلية من حيث مبيعات الوحدات والمبيعات بالدولار ، بينما جاءت أجهزة Xbox Series X / S في المركز الثاني.  وككل انخفضت مبيعات الأجهزة بالدولار في الولايات المتحدة في نوفمبر 2021 بنسبة 38٪ لتصل إلى 883 مليون دولار مقارنة بشهر نوفمبر 2020. في الواقع، يعد هذا الرقم هو الأدنى لشهر نوفمبر منذ نوفمبر 2016.

إليكم أفضل الألعاب مبيعاً بشهر نوفمبر الماضي:

Call of Duty: Vanguard
Battlefield 2042
Pokemon Brilliant Diamond and Shining Pearl
Forza Horizon 5
Madden NFL 22
Mario Party Superstars
Marvel’s Guardians of the Galaxy
FIFA 22
Far Cry 6
NBA 2K22
Just Dance 2022
Mario Kart 8 Deluxe
Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
Animal Crossing: New Horizons
Back 4 Blood
Shin Megami Tensei 5
Minecraft
The Legend of Zelda: Breath of the Wild
Super Smash Bros. Ultimate
Ghost of Tsushima

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى