فيديوهات

الإصدار الجديد لجهاز PlayStation 5 يحصل على تغييرات مثيرة للجدل في نظام التبريد

فيديو جديد من أحد القنوات التقنية على موقع YouTube يكشف عن التغييرات في أنظمة التبريد للنسخة الجديدة لجهازPS5، والتي أثارت الكثير من الجدل

تم عرض مقطع فيديو جديد على موقع YouTube من قبل أحد القنوات التقنية الشهيرة والتي تدعي “Austin Evans” وفيه حصلنا علي نظرة تفصيلية على جهاز PlayStation 5 النسخة الجديدة منه، والتي تم إصدارها في مناطق محدودة مثل أستراليا ودول أخرى، والملاحظ  فيها بأنه بات بإمكانك فك مسامير الحامل بيدك دون الحاجة إلى أي أداة أخرى.

أثناء عملية التفكيك، قام أوستن بإخبارنا عن عدد من التغييرات التي تم إجراؤها على الأجزاء الداخلية لتلك النسخة من البلايستيشن 5،  وعلى ما يبدو بأن نظام التبريد أصبح أخف على المواد مقارنةً بإصدار البلايستيشن 5 الأصلى. حيث تم تقليل المشتت الحرارى والذي بدون شك كان عاملاً مهمًا ساهم بشكل كبير في تخفيف الوزن الكلي لجهاز PlayStation 5 – على الرغم من وجود بعض التغييرات الطفيفة الأخرى أيضًا.

حيث أثناء الاختبارات التي قام بها على الجهاز، كان النموذج المنقح أكثر سخونة قليلاً من نسخة الإطلاق – والتي قد تكون مصدر قلق مستقبلاً عند المستخدمين الذين عبّروا عن مخاوف مماثلة عبر الإنترنت. بالطبع البعض الأخر علق بأن الأمر ليس بهذه الأهمية ولا مبرر للقلق على الإطلاق، حيث أشار الكثيرون إلى أن نظام التبريد الخاص بإصدار PlayStation 5 الأصلي قد تمت هندسته بشكل مفرط على عكس النموذج المعدل الذي يحتوي على تبريد أقل جودة ليس أكثر ولكنه ليس سيئ.

جهاز البلايستيشن 5 صدر في شهر نوفمبر بالعام الماضي بسعر 500 دولار لنسخة الأقراص و400 دولار للنسخة الرقمية، ومنذ صدوره فهو يحقق نجاحات ضخمة لشركة سوني بكونه الجهاز الأسرع مبيعاً على الإطلاق خلال فترة إصداره بجانب تخطي مبيعاته حاجز 10 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم رغم شح مكونات تصنيعه وقله وجوده في الأسواق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى