فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

الإعلان أخيراً عن موعد طرح إضافة Cuphead المنتظرة

إضافة The Delicious Last Course للعبة الرائعة Cuphead حصلت على فيديو دعائي جديد

تم الإعلان لأول مرة عن التوسعة الإضافية The Delicious Last Course للعبة المغامرات والبلاتفورم بالبعد الجانبي Cuphead في يونيو 2018، ولكن منذ ذلك الوقت، والإضافة تأجلت لأكثر من عدة مرات. ونظراً لأن اللعبة نجحت بشكل كبير على المستوى التجاري والنقدي، فما زال اللاعبين متعطشين للعب هذه الإضافة الجديدة لكي يعودوا معها مجدداً لعالم اللعبة الكرتوني الكلاسيكي المستوحي من أفلام الانميشن الأمريكية القديمة.

وأخيراً حصلت هذه الإضافة على مقطع دعائي جديد من المطور Studio MDHR الذي أزاح عنها النقاب بشكل رسمي، مع إستعراض لبعض لقطات اللعب مع عرض المراحل الجديدة والأعداء الجديد وبالطبع لا ننسى الزعماء. أيضاً ستدور أحداث الإضافة في جزيرة جديدة تدعى Inkwell Isle.

أيضاً حصلنا كذلك على موعد الإصدار الرسمي، حيث سيتم إطلاق Cuphead: The Delicious Last Course لأجهزة Xbox One و PS4 و Nintendo Switch والحاسب الشخصي في 30 يونيو 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى