فيديوهاتموبايل

الإعلان الرسمي عن النسخة العالمية للعبة الموبايل Seven Knights 2

نسخة الموبايل العالمية من اللعبة الكورية الاستراتيجية Seven Knights 2 تحصل على نافذة إصدار قريبة

يسر مؤسسة Netmarble أن تعلن عن إطلاق Seven Knights 2 قريبًا في عام 2021 لمتجر App Store و Google Play. لعبة Seven Knights 2 هي تكملة للعبة الأر بي جي الأصلية Seven Knights التي تم إطلاقها رسميًا في عالم 2015، وللاحتفال بهذا الأعلان الجديد أطلق المطور موقعًا إلكترونيًا جديدًا بالكامل لتقديم معلومات جديدة عن أبطال القصة الأصلية ورسوم توضيحية لمظاهرهم الجديدة الواقعية وثلاثية الأبعاد.

Seven Knights 2 تدور أحداثها بعد 20 عامًا من قصة اللعبة الأصلية، وستضم 46 بطلًا لجمعهم والاستمتاع به عند الإطلاق. يمكن للاعبين جمع وتطوير أبطال أيقونيين من مختلف الأشكال والقوى أثناء الانخراط في قصة سينمائية عميقة وغامرة مع ساعتين من المشاهد السينمائية عالية الجودة والقتالات الاستراتيجية التي تدور في الوقت الفعلي أثناء اللعب مع مجموعات لا نهائية من الإحصائيات والقدرات والتشكيلات والحيوانات الأليفة.

حتى الآن، شهدت Seven Knights أكثر من 60 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم، كما أنها حققت أيضًا نجاحًا في الخارج حيث احتلت المرتبة الأولى في App Store والمرتبة الثانية على Google Play من حيث الإيرادات المُكتسبة بعد إطلاقها في نوفمبر 2020.

عرض الشخصيات في Seven Knights 2

أسلوب اللعب في Seven Knights 2

جدير بالذكر أنه يمكن الوصول لقصص الكومكيس المتعلقة بماضي الشخصيات من خلال المجلات المجانية المتوفرة على موقع اللعبة الرسمي من هنا.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى