فيديوهاتأخبار

الإعلان المنتظر لحفل The Game Awards وبداية العد التنازلي

استعدوا ليوم 9 ديسمبر

تضم حفلة The Game Awards أكثر من 30 فئة مختلفة للجوائز سنويًا. هناك مثلًا، جائزة أفضل سيناريو، وأفضل فريق رياضي، وأفضل لعبة مستمرة، وأفضل أداء، وأفضل لعبة على مستوى العام، وهكذا. لم يقصر معنا مؤسس ومضيف الحفل، جيف كيلي Geoff Keighley، والذي لم ينفك عن إمدادنا بالتحديثات أول بأول، والآن حان وقت الإعلان التشويقي للحفل.

مؤخرًا، نشر جيف إعلانًا يحتفل به عن المرشحين. وجدنا بذلك الإعلان لقطات سينمائية لألعاب مثل Resident Evil Village، وLife is Strange: True Colors، وRatchet and Clank: Rift Apart، وPsychonauts 2، وIt Takes Two بالطبع.

إعلان لعبة The Game Awards

بظهور ذلك الإعلان، يجب أن نعلم أن العد التنازلي بدأ بالفعل، ولم يتبق أمامنا سوى أربعة أيام على الحفل. ما جذب الانتباه هو ظهور لعبة Halo Infinite في الإعلان على الرغم من عدم ترشحها لأي جوائز. هذا الأمر قد ينبئنا بظهور بعض الإعلانات الهامة عن اللعبة في الحفل، أو هذا الظهور سيكون مجرد احتفال بإطلاق اللعبة أو شيئًا من هذا القبيل.

كذلك الأمر ينطبق على لعبة DC، Suicide Squad: Kill the Justice League، والتي ظهرت بلقطات خاطفة في الإعلان على الرغم أيضًا من عدم ترشحها لأي جوائز. هذا الأمر قد ينبئ أيضًا بظهور بعض التصريحات بشأن ما هو جديد في اللعبة. بالتأكيد لن يمكننا الجزم، وفقط الوقت هو من سيكشف لنا كل شيء.

زينت لعبة Elden Ring الإعلان كأكثر الألعاب انتظارًا، ولذلك فمن الصعب أن نرى لها أي محتوى آخر لها. على أي حال، استعدوا ليوم 9 ديسمبر، لأنه يوم الحفل المنتظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى