فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

الإعلان رسمياً عن حزمة Grand Theft Auto The Trilogy – النسخة المحسنة للموبايل والأجهزة المنزلية

الحزمة تتضمن ألعاب Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas مع تحسينات على الرسومات وأسلوب اللعب

أعلنت أخيراً شركة Rockstar Games عن حزمة ألعاب حزمة Grand Theft Auto The Trilogy النسخة المحسنة التي حصلت على الكثير من الشائعات حولها بالفترة الأخيرة. الحزمة ستأتينا بعنوان Grand Theft Auto The Trilogy – The Definitive Edition. وسيتم إطلاقها هذا العام لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X / S و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي (عبر متجر Rockstar Games Launcher)، كما ستصدر للهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS و Android في النصف الأول من عام 2022. (يمكنك التحقق من المقطع الدعائي القصير للحزمة أدناه).

وستضم معها الحزمة نسخة محسنة من ثلاثية ألعاب GTA الكلاسيكية التي سبق وأن صدرت على جهاز البلايستيشن 2، وهم ألعاب Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas. وستحتوي جميع الألعاب بهذه الحزمة على رسومات محسنة مقارنة بالإصدار الأصلي لها، كما ستكون هناك تحسينات كذلك على طريقة اللعب وذلك من خلال تغيير طريقة التحكم وجعلها أقرب إلى تحكم لعبة GTA V، أيضاً سيكون هناك تغييرات أخرى أكدت عليها شركة روك ستار ولكن سيتم طرح المزيد منها قريباً.

أيضاً أكدت الشركة بأنها حافظت على الشكل والمظهر الكلاسيكي لهذه الألعاب دون تغييرها. بالإضافة إلى أنه بدءاً من الأسبوع المقبل، سيتم إزالة الإصدارات الرقمية الحالية من هذه العناوين من كافة المتاجر سواء متجر البلايستيشن أو متجر جوجل بلاي أو غيرهم.

بالإضافة إلى الثلاثية المحسنة، ستحتفل شركة Rockstar بالذكرى السنوية العشرين للعبة Grand Theft Auto 3 مع حدث خاص بها سيتوفر هذا الخريف بلعبة Grand Theft Auto Online. وسنتعرف أكثر عن هذه المناسبة بوقتٍ قريب.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى