أخبار

الإعلان عن موعد إصدار لعبة الرعب A Quiet Place

لعبة رعب جديدة مبنية على الفيلم الرائع A Quiet Place

جلبت لنا شركة Saber Interactive -الشهيرة بألعاب الرعب مثل World War Z- بالتعاون مع Illogika أخبارًا سارة عندما علمنا أن فيلم الرعب الشهير والغني عن التعريف، A Quiet place يتم العمل عليه لكي تحول إلى لعبة فيديو قادمة في وقت ما لم يتم الإفصاح عنه في 2022.

قصة فيلم A Quiet Place

إذا لم تكن على دراية بالفيلم، فسنخبرك بالقصة: والتي تقع أحداثها على الأرض في فترة ما حل الدمار فيها على الكوكب بسبب كائنات مصابة بالعمى، ولكنها تحمل قدرات خارقة وبالأخص في حاسة السمع، إذا سمعتك هذه الكائنات، فستأتي سريعًا للقضاء عليك. بسبب تلك الأحداث، تحاول العائلة -التي يركز عليها الفيلم- أن تعيش باستخدام لغة الإشارة لتجنب إصدار أي صوت قد يعرض حياتها للخطر.

صدر الجزء الأول من فيلم في صالات السينما عام 2018، وبسبب نجاحه الهائل، تم إنتاج الجزء الثاني وعُرض في مايو السابق في عامنا الحالي 2021.

هل ستتشابه اللعبة مع الفيلم؟

ستقع أحداث اللعبة في نفس العالم بحيث تحاكي الفيلم، ولكنها ستخبرنا بالقصة الأصلية، وستكون بنظام فردي يحمل أسلوب ألعاب الرعب الفريد. هذا كل ما نعرفه عن اللعبة وكل ما تم الإفصاح عنه حتى الآن، ومن المتوقع أن تخبرنا الشركتين المزيد من التفاصيل بنهاية هذا العام.

كمعجب بسلسلة A Quiet Place، ماذا تتوقع من اللعبة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى