أخبارإكس بوكس

الإعلان عن ألعاب الجولد المجانية للإكس بوكس لشهر مايو.. أربعة ألعاب جديدة لطيفة وخفيفة

الكشف عن ألعاب خدمة Xbox Live Gold لشهر مايو

يشترك اللاعبون في خدمة الإكس بوكس لايف جولد من أجل الاستمتاع بألعاب الجولد الأونلاين بشكل أساسي، ولكن هناك فئة أخرى من اللاعبين تشترك من أجل الألعاب المجانية الشهرية. منذ حوالي عقد من الزمان والخدمة تُعطي اللاعبين لعبة أو اثتنين من ألعاب Xbox 360، ولعبتين من Xbox One شهريًا مقابل اشتراك بسيط، ولقد حان موعد شهر مايو الذي كشفت مايكروسوفت الستار عن ألعابه.

ألعاب الجولد الجديدة لشهر مايو

كالعادة سيتم توزيع تلك الألعاب على مدار الشهر كاملًا ولن نراه مرة واحدة؛ فاللاعبون سيحصلون على لعبتين في 1 مايو، ولعبتين في 16 مايو. أما عن اليوم الأول من مايو، فسيحصل اللاعبون على Yoku’s Island Express، وHydro Thunder Hurricane على مكتبة ألعابهم، وأما عن السادس عشر من مايو، فسيحصلون على Inner World – The Last Wind Monk وViva Pinata Party Animals.

ستتوفر لعبة Yoku’s Island Express منذ اليوم الأول من مايو حتى 31 مايو وهي لعبة منصات ذات تقييمات جيدة. أما عن اللعبة الثانية فستتوفر من 1 إلى 15 مايو، وهي لعبة سباق سيارات آركيدية بتقييمات جيدة أيضًا. اللعبة الثالثة ستتوفر من 16 مايو إلى 15 يونيو، وهي لعبة مغامرات ممتعة وبها ألغاز مسلية بالمثل.

وأخيرًا ستوجد لعبة Viva Pinata Party Animals من يوم 16 مايو حتى اليوم الأخير في الشهر، ولمن لا يعرف فاللعبة هي جزء Spin-off من لعبة السلسلة التي تحمل نفس الاسم. استمتعوا بألعاب الجولد اللطيفة لهذا الشهر ولا تنسوا أن تبدأوا تحميلهم من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى