أخبارPcإكس بوكس

الإعلان عن ألعاب جديدة قادمة لخدمة Xbox Game Pass بهذا الشهر

رغم إننا حصلنا بالفعل منذ فترة على ألعاب Xbox Game Pass الجديدة لشهر أكتوبر، ولكن يبدو بأن مايكروسوفت تحضر لإطلاق دفعة أخرى من الألعاب الجديدة بهذا الشهر

كشفت شركة Microsoft عن مجموعة جديدة من الألعاب يصل عددهم إلى 11 لعبة سيتم إصدارهم بشهر أكتوبر الحالي عبر خدمة بث وتنزيل الألعاب الشهرية Xbox Game Pass على أجهزة الإكسبوكس والحاسب الشخصي والبث السحابي كذلك.

ابتداء من اليوم توفر بالخدمة كلاً من لعبتي عنوان التصويب والـRoguelite لعبة Into the Pit، بالإضافة إلى لعبة التصويب من المنظور الثالث Outriders التي صدرت بوقت مبكر من هذا العام من قبل شركة سكوير إينكس، وستنضم اللعبة إلى مكتبة الحاسب الشخصي لخدمة Game Pass، بعد أن كانت متوفرة فقط بالخدمة على الأجهزة المنزلية.

يوم الغد 21 أكتوبر، سيحصل مشتركي الخدمة على كلاً من لعبة القتال الشهيرة Dragon Ball FighterZ (فقط لأجهزة الإكسبوكس والبث السحابي)، ولعبة Echo Generation (لجميع المنصات) ولعبة الأكشن والمركبات Everspace 2 ( ستصدر فقط على الخدمة لأجهزة الحاسب الشخصي كنسخة للولوج المبكر preview).

يوم 28 أكتوبر سنحصل على 6 ألعاب جديدة منهم اللعبة الإستراتيجية المنتظرة Age of Empires 4 (التي ستصدر فقط على الحاسب الشخصي وستتوفر من اليوم الأول على خدمة Game Pass مع دعمها لنصوص وقوائم باللغة العربية لأول مرة بتاريخ السلسلة). أيضاً سيتم إضافة لعبة Backbone (لأجهزة الإكسبوكس فقط) ولعبة Fishing 2022 (لجميع المنصات) و لعبة Nongunz: Doppelganger Edition (أيضاً لجميع المنصات)، بالإضافة إلى لعبة Alan Wake’s American Nightmare (لأجهزة الإكسبوكس والحاسب الشخصي) وأخيراً لعبة The Forgotten City (لجميع المنصات إكسبوكس والحاسب والسحابة).

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى