فيديوهاتإكس بوكس

الإعلان عن ألعاب Xbox Gold المجانية لشهر نوفمبر

الألعاب ستتوفر مجاناً لمن لديه عضوية Xbox Gold أو Xbox Game Pass Ultimate

بعد ألعاب جيدة حصلنا عليها بشهر أكتوبر بخدمة Xbox Gold يمكنك الإطلاع عليها هنا، اليوم تعلن شركة Microsoft عبر فيديو دعائي جديد – يمكنك مشاهدته أدناه –  عن قائمة الألعاب التي ستتوفر مجاناً لمن لديه اشتراك Xbox Gold أو Xbox Game Pass Ultimate بشهر نوفمبر القادم، والقائمة تضم معها مزيج رائع من الألعاب المتنوعة.

 على مدار شهر نوفمبر بأكمله ،سنحصل على لعبة Moving Out، وهي لعبة مغامرات اندي مستقلة تقوم فيها بمساعدة بلدة في احتياجاتها للعديد من الأشياء المختلفة. ومن 16 نوفمبر إلى منتصف ديسمبر سنحصل على لعبة البلاتفورم بالعصور الوسطى Kingdom Two Crowns، وهي لعبة برسوم pixel art تلعب فيها بدور ملك يحاول حماية مملكته من الغزاة والمخاطر الأخرى.

على صعيد الألعاب التي ستتوفر على جهاز Xbox 360، سنحصل على لعبة Lego Batman 2: DC Superheroes، تكملة للعبة Lego-themed التي تدور أحداثها في عالم جوثام مع العديد من شخصيات القصص المصورة لشركة DC، والتي ستكون متاحة من 16 إلى 30 نوفمبر، العنوان الأخير هو لعبة البلاتفورم والأكشن Rocket Knight، وهي عبارة عن إعادة إحياء للجزء الأصلي الذي صدر على أجهزة Sega Genesis، والذي سيكون موجودًا من الأول إلى الخامس عشر من شهر نوفمبر.

ستبدأ الألعاب في الظهور بمكتبة Xbox Gold اعتبارًا من الأول من نوفمبر وستكون متاحة للتحميل على جميع أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One، مع توفر لعبتي Lego Batman 2 و Rocket Knight كما ذكرنا على أجهزة Xbox 360.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى