فيديوهاتإكس بوكس

الإعلان عن ألعاب Xbox Gold لشهر ديسمبر

سيحصل مستخدمو Xbox Gold بشهر ديسمبر القادم على ألعاب مميزة مثل The Escapists 2 و Tropico 5 Penultimate Edition

أعلنت شركة مايكروسوفت مبكراً عن ألعاب خدمة Xbox Gold لشهر ديسمبر المقبل لكلاً من أجهزة Xbox 360 و Xbox One وكذلك الأجهزة الحالية Xbox Series X/S، وابتداءً من يوم 1 ديسمبر حتى 31 ديسمبر سيحصل مستخدمي Xbox Gold و Xbox Game Pass Ultimate على لعبة محاكاة الهرب من السجن الشهيرة The Escapists 2، والتي تتميز بأسلوب لعب بسيط وإدماني، ومن 16 ديسمبر حتى يوم 15 يناير ستتوفر اللعبة الإستراتيجية وبناء المدن الشهيرة Tropico 5 Penultimate Edition.

أما بالنسبة لجهاز Xbox 360 فسيحصل على لعبة الأكشن أربيجي Orcs Must Die! من تاريخ 1 حتى 15 ديسمبر ولعبة المنصات ثنائية الأبعاد Insanely Twisted Shadow Planet من تاريخ 16 ديسمبر حتى 31 ديسمبر.

ستبدأ الألعاب في الظهور مجاناً بمكتبة Xbox Gold اعتبارًا من الأول من ديسمبر القادم وستكون متاحة للتحميل على جميع أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One، مع توفر لعبتي Orcs Must Die و Insanely Twisted Shadow Planet كما ذكرنا على أجهزة Xbox 360.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى