أخبارإكس بوكس

الإعلان عن إيقاف خوادم ألعاب Halo على Xbox 360

ابتداء من 14 يناير 2022 سيتم إغلاق سيرفرات ألعاب Halo على جهاز Xbox 360

كل شئ ينتهي مع الأسف، هذا هو الحال مع سلسلة ألعاب Halo التي لطالما ميزت أجهزة Xbox 360 عن باقي الأجهزة، وقد أعلن اليوم المطور 343 Industries عبر مدونة Halo عن نهاية دعم سلسلة هيلو بكافة أجزائها على أجهزة  Xbox 360 بداية من يوم 14 يناير 2022 سيتم إيقاف خوادم جميع ألعاب Halo، وقد تم دفع هذا التاريخ لبعض الوقت، حيث كان من المفترض في الأصل أن يكون إيقاف السيرفرات في ديسمبر 2021.

الألعاب التي ستتأثر بهذا القرار هى ألعاب Halo 3 و Halo 4 و Halo 3: ODST و Halo: Reach و Halo Combat Evolved Anniversary و Halo: Spartan Assault و Halo Wars. وسيتم إيقاف بهذه الألعاب ميزة الـmatchmaking لطور اللعب الجماعي، بالطبع سيكون بإمكان اللاعبون تجربة طور اللعب الفردي القصصي، وطور Forge بجانب أطوار إضافية أخرى مثل Custom Games و Firefight.

وقد علقت أستوديوهات 343 Industries على هذه الخطوة بأنه كان لابد منها، وذلك محاولة لنقل موارد التطوير إلى لعبة Halo Infinite التي ستصدر بشهر ديسمبر القادم، أيضاً هذا هو نفس السبب في أن الموسم الثامن سيكون آخر تحديثات حزمة Halo: The Master Chief Collection على أجهزة الإكسبوكس والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى