فيديوهاتإكس بوكس

الإعلان عن الألعاب المجانية لخدمة Xbox Gold بشهر أكتوبر

كشفت مايكروسوفت النقاب عن ألعاب كلاسيكية مثل Castlevania و Resident Evil كعناوين مجانية بشهر أكتوبر لمن لديه حساب Xbox Gold

شهر أكتوبر على الأبواب، ومع نهاية كل شهر تبدأ الأخبار التي يعشقها مشتركي خدمات الألعاب بالظهور. فبعد أن كشفت شركة سوني عن ألعاب خدمة PS Plus المجانية لشهر أكتوبر يمكنك مشاهدتها هنا. يأتي الدور الأن على شركة مايكروسوفت لتعلن هى الأخرى عن الألعاب التي سيحصل عليها مشتركي عضوية Xbox Gold والتي تعد مزيجاً رائعاً من العناوين الكلاسيكية والجديدة كذلك.

بداية هذا الشهر وحتى نهايته سيحصل مشتركو خدمة Xbox Gold على لعبة Aaero (فقط لأجهزة Xbox One و Xbox Seires X/S) وهي لعبة تصويب بالمركبات الصغيرة تعتمد على الإيقاع الموسيقي بشكل كبير ومؤثر في طريقة اللعب والمعارك التي تشملها.

وبداية من هذا الشهر وحتى يوم الخامس عشر من أكتوبر سنحصل على اللعبة الكلاسيكية Castlevania: Harmony of Despair (لجميع الأجهزة) التي تقدم معها عدة شخصيات للإختيار من بينها للإطاحة بالزعيم الشرير دراكولا.

أما من يوم الخامس عشر وحتى الحادي والثلاثين من أكتوبر ،سنحصل على لعبة كلاسيكية أخرى وهى لعبة الرعب الشهيرة من شركة كابكوم Resident Evil Code Veronica X HD (لجميع الأجهزة) التي صدرت في الأصل على جهاز الجيم كيوب.

وأخيراً بدءاً من يوم الخامس عشر من أكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر، سنحصل على لعبة العالم المفتوح Hover (فقط لأجهزة Xbox One و Xbox Series X)، والتي تعتمد على أداء حركات الباركور أثناء اللعب.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى