أخبارPcإكس بوكس

الإعلان عن الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass في شهر سبتمبر

ألعاب Final Fantasy 13 و Surgeon Simulator 2 و Crown Trick في الطريق إلى Xbox Game Pass بهذا الشهر

أعلنت شركة مايكروسوفت عبر مدونتها الرسمية عن المجموعة الأولى من العناوين القادمة إلى خدمة Xbox Game Pass في شهر سبتمبر الحالي على أجهزة Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي والبث السحابي على الهواتف الذكية كذلك.

بدءًا من اليوم 2 سبتمبر سيحصل مشتركو الخدمة على ألعاب Craftopia و Signs of the Sojourner و Surgeon Simulator ولعبة تعاقب الأدوار Crown Trick بجانب لعبة الأربيجي والأكشن الشهيرة Final Fantasy 13 (الإصدار الأول من ثلاثية اللعبة) على أجهزة Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي والبث السحابي.

بينما سيشهد الأسبوع المقبل حصولنا على لعبة البقاء على قيد الحياة Breathedge يوم 9 سبتمبر جنبًا إلى جنب مع لعبة Nuclear Throne، ولعبة المغامرات الممتعة The Artful Escape في نفس اليوم للمشتركين على أجهزة Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي والبث السحابي.

وعلى الرغم من أن القائمة تبدو وكأنها قليلة بعض الشيء في الوقت الحالي، إلا أنه من المتوقع بأنه سيتم الإعلان عن المزيد من العناوين على مدار شهر سبتمبر الحالي.

الجدير بالذكر بأن شركة مايكروسوفت أعلنت بأن الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر تشمل لعبة شركة روك ستار الشهيرة  Red Dead Online لمنصات البث السحابي وأجهزة الإكسبوكس فى يوم 13 سبتمبر. بينما في يوم 15 سبتمبر ستغادر أيضًا الألعاب التالية، لذا قم بتحميلهم الآن بينما لا تزال لديك الفرصة.

Company of Heroes 2 (للحاسب الشخصي)
Disgaea 4 (للحاسب الشخصي)
Forza Motorsport 7 (للحاسب الشخصي والإكسبوكس والبث السحابي)
Hotshot Racing (للإكسبوكس والبث السحابي)
The Dark Crystal: Age of Resistance Tactics (للحاسب الشخصي والإكسبوكس والبث السحابي)
Thronebreaker: The Witcher Tales (للإكسبوكس والبث السحابي)

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى