فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن الإضافة الجديدة لـ GTA Online، قادمة بهذا الشهر

بطل القصة فرانكلين يعود من جديد بإضافة GTA Online الجديدة "The Contract"

كشفت شركة Rockstar مؤخرًا عن أحدث الإضافات الجديدة لطور الأونلاين لجراند 5 لعبة GTA Online، عبر فيديو دعائي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) حيث ستكون إضافة قصصية جديدة بعنوان العقد “The Contract”، وستصدر لنا بهذا الشهر يوم 15 ديسمبر وستتضمن موسيقي وظهور الفنان الشهير دكتور دري، الذي كان معروفًا في السابق أنه يعمل على بعض الأغاني المتعلقة بسلسلة GTA.

أيضاً أحد الأبطال الثلاثة بقصة لعبة GTA 5 فرانكلين كلينتون سيعود للعبة من جديد، حيث بات يدير وكالة حلول المشاهير، ويقوم بهذه الإضافة بمساعدة دكتور دري في استعادة أجزاء من موسيقاه التي لم يتم إصدارها من خلال هاتفه المسروق. بجانب القصة و المشاهد السينمائية الجديدة، سيكون هناك أيضًا محتوى جديد مثل سلاح Compact EMP Launcher ومركبة Enus Jubilee واستراحة جديدة بالوكالة.

لعبة GTA Online متوفرة حالياً على أجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وتعمل شركة Rockstar حاليًا على إصدارات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S من اللعبة، والتي من المقرر صدورها في مارس 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى