فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن الإضافة السادسة للعبة Hitman 3

إضافة Seven Deadly Sins للعبة Hitman 3 تحصل على المحتوي السادس لها "الحسد"

أعلن أستوديو التطوير IO Interactive رسمياً عن المحتوي السادس الذي ستحصل عليه مجموعة الخطايا السبع المميتة وهي الحزمة الإضافية الخاصة بلعبة التجسس والتخفي Hitman 3 التي سبق وأن صدرت بمطلع هذا العام. الفصل السادس سيأتينا بعنوان Envy أي الحسد مع تقديمه لعدد كبير من الأدوات والعناصر القابلة للفتح كلما أنهيت تحديات بالعميل 47 ،بالإضافة إلى وجود عقود الجديدة لإكمالها.

كما يتضح من المقطع الدعائي (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، بأن الإضافة الجديدة للعبة Hitman 3 ستشهد معها قيام اللاعب بعمليات اغتيال بطرق مُعقدة وعليه إتمامها بأسرع ما يمكن وبكفاءة عالية دون ملاحظة الأعداء. هناك أيضاً أهداف مراوغة جديدة وعقود مميزة وسيتم مشاركتنا من قبل أستوديو IO Interactive بتفاصيل أكثر حول محتوى الفصل السادس بالأسبوع المقبل.

لعبة Hitman 3 تعد ختامية ثلاثية World of Assassination التي بدأت في عام 2016 مع لعبة Hitman الريبوت. ومتوفرة حالياً بسعر 60 دولار أمريكي على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى