فيديوهاتPcإكس بوكس

الإعلان عن الموسم الرابع للعبة Sea of Thieves

سيذهب اللاعبون بالموسم الجديد إلى تحت الأمواج في عالم منسياً بحثاً عن الكنوز المفقودة

حصرية الإكسبوكس لعبة Sea of ​​Thieves من أستوديو التطوير Rare اختلف حالها كثيراً منذ إصدارها بعام 2018 بدون محتوى تقريياً مروراً إلى وقتنا الحالي، والتي باتت فيه أحد أشهر الألعاب الجماعية على أجهزة الحاسب الشخصي.

حيث حققت لعبة Sea of Thieves رقماً قياسياً بشهر يونيو الماضي مع بلوغ عدد لاعبيها حاجز 4.8 مليون لاعب نشط في نفس الوقت وهو رقم ضخم بلا شك .. والسبب الرئيسي في ذلك هو دعم شركة مايكروسوفت الكبير لها وإصدار التحديثات المختلفة من قبل المطور Rare والذي ساهم في إحياء اللعبة من جديد عبر المحتويات الجديدة والتي كان أخرها التوسعة الإضافية A Pirate’s Life التي قدمت معها شخصية القبطان جاك سبارو من سلسلة أفلام ديزني pirates of the caribbean.

وبالطبع، لا يزال هناك الكثير في المحتويات الإضافية المخطط صدورها فيما بعد للعبة Sea of Thieves، فقد تم الإعلان عبر حساب اللعبة على موقع التواصل تويتر حصولها بهذا الشهر على الموسم الرابع الجديد، وكما هو موضح بالعرض الدعائي الخاص به أدناه بأننا سنذهب في مغامرة جديدة في قاع البحار مع مملكة منسية بها الكثير من الثروات المدفونة أسفل الأمواج.

الموسم الرابع للعبة Sea of ​​Thieves مخطط إطلاقه رسمياً يوم 23 سبتمبر الشهر الحالي على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى