فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن الموسم السابع والأخير للعبة Hitman 3

سيجلب الموسم السابع بلعبة Hitman 3 الكثير من المحتوى الجديد، بما في ذلك بدلات وأسلحة ومهام Escalation جديدة

لعبة التسلل والتخفي HITMAN 3 صدرت لنا في يناير هذا العام، ومنذ ذلك الحين تلقت اللعبة من المطور الموهوب IO Interactive العديد من التحديثات والإضافات الجديدة مما ساهم في إنجاح اللعبة بشكل كبير على الصعيد التجاري ليكون عام 2021 هو العام الأكثر ربحية لهذا المطور منذ إنشاؤه. والاَن نحن على وشك الحصول على أخر إضافات اللعبة وهى الحلقة السابعة والأخيرة من المحتوي الإضافي (الخطايا السبع المميتة) والتي ستكون بعنوان “الغضب” Season of Wrath بعد أن حصلنا على الحلقة السادسة “الحسد” بالفترة القليلة الماضية. يمكنك التعرف أكثر عن هذه الحلقة هنا.

وقد شاركنا المطور IO Interactive بالعرض الدعائي الرسمي لموسم الغضب من لعبة HITMAN 3 الذي سيصدر لنا رسمياً يوم الغد 26 أكتوبر، مع تسليط الضوء على أحد الإضافات الجديدة التي سنحصل عليها وهي مهمة Escalation جديدة تدور أحداثها في دارمور  ونرى معها العميل 47 وهو يحاول البقاء على قيد الحياة ضد هجوم من الأعداء. وسيتعين على اللاعبين التكيف ضد هذا الهجوم من خلال وضع خطط و بعض الاستراتيجيات للقضاء عليهم مثل إعداد الفخاخ، هذا بالإضافة بالطبع لحصولنا على بدلات وأسلحة جديدة لشخصية العميل 47.

لعبة Hitman 3 متاحة الاَن على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia وعلى أجهزة Nintendo Switch كنسخة سحابية فقط.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى