فيديوهاتPcبلاي ستيشن

ما الجديد بالموسم السادس للعبة Fall Guys Ultimate Knockout

سيقدم معه الموسم السادس تحديات جديدة بجانب Skins مستوحاه من ألعاب Ghost of Tsushima و Sackboy: A Big Adventure

أعلن المطور Mediatonic مؤخراً عن الموسم السادس القادم للعبة المغامرات المرحة Fall Guys Ultimate Knockout، وسيتميز الموسم السادس بالعديد من العقبات الجديدة ومسار تقدمي جديد وأحداث جديدة ستستمر لوقت محدد وذلك عند بداية الموسم في 30 نوفمبر الحالي على أجهزة البلايستيشن والحاسب الشخصي. وقد حصلت اللعبة على العرض الدعائي للموسم السادس وكذلك العرض السينمائي يمكنك الإطلاع على كلاهما أدناه.

وسيقدم معه هذا الموسم أرجوحة يمكن للاعبين تعليقها والقفز منها، مع وجود مستويات جديدة للعب ولعبة صغيرة جديدة، حيث يتنافس فيها اللاعبون للدخول إلى دائرة متوهجة، مع الإنتباه إلى العديد من المعوقات مثل المراوح والمدافع العملاقة والأنفاق الهوائية التي ستقوم إبعاد اللاعبين، لذا كن مستعدًا.

أيضاً مثل كل موسم للعبة Fall Guys Ultimate Knockout، سيقدم الموسم السادس معه العديد من الإكسسوارات و الـ Skins الجديدة بما في ذلك أزياء من ألعاب شهيرة لدى شركة سوني مثل Sackboy: A Big Adventure و Ghost of Tsushima.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى