أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن النسخة المحسنة من لعبة Oddworld Soulstorm لجميع الأجهزة

نسخة جديدة قادمة من لعبة Oddworld Soulstorm التي صدرت حصرياً بوقت سابق هذا العام على أجهزة البلايستيشن والحاسب

في وقت سابق من هذا العام، حصلنا على جزء جديد من لعبة البلاتفورم الشهيرة Oddworld بعنوان Soulstorm بعد غياب دام سنوات عديدة عن ساحة الألعاب، اللعبة صدرت بشكل حصري على منصات الـPlayStation والحاسب الشخصي. وحصلت وقتها اللعبة على إشادات واسعة من النقاد واللاعبين.

اليوم عبر بيان جديد من الشركة الناشرة، تم التأكيد على إصدار نسخة محسّنة من اللعبة بعنوان Oddworld Soulstorm Enhanced Edition في وقت لاحق من العام، وستصل إلى أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي (عبر متجر Epic Games Store) في وقت ما في نوفمبر الشهر القادم.

وستحتوي Oddworld Soulstorm Enhanced Edition على اللعبة الكاملة بالإضافة إلى جميع تحديثات اللعبة التي صدرت لها حتى الآن. أيضًا تم ذكر حصول النسخة المحسنة على محتوى إضافة جديد وطريقة لعب مُحسّنة مع عدم وجود تفاصيل محددة. أيضاً نسخة الإكسبوكس ستحصل على إصدار فيزيائي (قرص) ،وليس من الواضح ما إذا كانت جميع الإصدارات ستتلقى شيئًا مشابهًا لها كما هو واضح في الصورة أدناه أم لا. أيضاً لم يتم توضيح سياسة الترقية لمن لديه اللعبة الأصلية على منصتي البلايستيشن والحاسب الشخصي، هل ستكون الترقية مجانية أم بمقابل مادي.

الإعلان عن النسخة المحسنة من لعبة Oddworld Soulstorm لجميع الأجهزة

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى