الرياضة الإلكترونية

الإعلان عن بطولات CS:GO الرسمية الجديدة وفرص كبيرة للمشتركين

٧٠٬٠٠٠ ريال قطري جائزة للفائزين وفرصة المشاركة في فريق أوريدو الرسمي

تم الإعلان اليوم عن أربعة بطولات رسمية جديدة للعبة المشهورة CS:GO، وفرصة لجميع من يُشارك لأن يصبح أحد أعضاء فريق أوريدو الرسمي، مع جوائز مالية تُقدر بمبلغ ٧٠٬٠٠٠ ريال قطري جائزة للفائزين!

ستشمل البطولات جميع البلدان التي يكون فيها الخوادم الأوروبية فعّالة، وهي: لبنان وسوريا والعراق وفلسطين والأردن والجزائر ومصر وليبيا والمغرب وتونس. هناك بعض البطولات التي ينتهي التسجيل فيها يوم 15 من شهر أكتوبر، وبعض البطولات الأخرى يوم 16 من الشهر، لذا يجب عليك التسجيل بسرعة قبل انتهاء المدة، مع العلم أنه يُسمح لك بالتسجيل في كل من يومي التصفيات في منطقتك.

جميع الدوريات تتبع نظام Single Elimination، وعدد اللاعبين 5v5، ونوعية الخرائط هي: Cache, Cobblestone, Dust2, Mirage, Nuke, Overpass, Train, Inferno. تختلف نوعية السيرفر حسب المنطقة، ولكن تظل المدة المحددة للانقطاع مُوحدة وهي 120 ثانية، مع وجود 5 فرص للانقطاع قبل استبعاد المنافس تمامًا. الدوريات تبدأ بعد ميعاد انتهاء التسجيل بفترة قليلة، لذا يجب عليك أن تكون مستعدًا لتبدأ اللعب في يومي 15 و16 من الشهر.

يرجى قراءة القواعد قبل الاشتراك في البطولة!

CS:GO

روابط الاشتراك في مسابقات CS:GO

لا يوجد أي نوع من الرسوم للاشتراك في مسابقات CS:GO، ومسموح بأي مستوى من المهارة للمشاركة، لكن على اللاعبين التأكد من تحميل برنامج منع الغش Anti-Cheat ليُسمح لهم باللعب. رابط تحميل البرنامج يمكن الوصول إليه من هنا.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى