إكس بوكسأخبار

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة Flight Simulator محاكي الطيران على اجهزة Xbox Series X

انضمت Xbox Game Studios إلى معرض E3 في عطلة نهاية الأسبوع، للكشف عن العديد من المشاريع المستقبلية، بما في ذلك تاريخ إصدار Xbox Series X لـ Microsoft Flight Simulator

كشفت Xbox Game Studios وأخيراً عن تاريخ إصدار Microsoft Flight Simulator لمالكي Xbox Series X، وذلك كجزء من عرض ألعاب Xbox و Bethesda، مما سيسمح الآن لعشاق هذه اللعبة من الاستمتاع بها.

ولن يضطر مالكو Xbox Series X الذين كانوا ينتظرون وصول Microsoft Flight Simulator إلى وحدة التحكم إلى الانتظار طويلاً، حيث تم تأكيد تاريخ إصدارها خلال مؤتمر E3، وذلك في تاريخ 27 يوليو القادم، أي سينتظر معجبي هذه اللعبة ما يقارب الشهر.

وقد تم التقاط لقطات للعبة Microsoft Flight Simulator التي عرضها Xbox خلال عطلة نهاية الأسبوع في E3، في الوقت الحقيقي بدقة 4K على Xbox Series X، مما يعطي لعشاق وحدة التحكم من الجيل التالي فكرة حسنة عما سيبدو عليه.

وكما أكدت Xbox Game Studios أيضاً تطوراً جديدًا قادماً إلى محاكي طيران مايكروسوفت، وذلك بعد إصدار Xbox Series X وسيكون مجانياً لجميع معجبي لعبة محاكاة الطيران، ويركز هذا التطوير على امتياز Top Gun وسيصدر هذا الخريف، على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدار رسمي له.

وأما أول إصدار للعبة Microsoft Flight Simulator فقد كان في صيف عام 2020، و عشاق محاكاة الطيران استمتعوا على جهاز الكمبيوتر بالتجربة منذ ذلك الحين، وتتوفر Microsoft Flight Simulator من خلال Xbox Game Pass على جهاز الكمبيوتر، كما أنه سيصدر أيضاً لـ Xbox Game Pass على Xbox Series X في اليوم الذي يتم إصداره فيه.

Microsoft Flight Simulator متوفر الآن للكمبيوتر الشخصي، مع إطلاق إصدار Xbox Series X في 27 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى