أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن ترقية لعبة Zombie Army 4 على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S

صدرت لعبة Zombie Army 4 في فبراير سنة 2020 وتعتبر مكملة لـ Zombie Army Trilogy لسنة 2015، وعلى الرغم من ان مطور شركة Rebellion Developments معروف على نطاق واسع بسلسلة العاب Sniper Elite الناجحة فإن سلسلة Zombie Army ايضاً سيكون فيها معروف كون هذه اللعبة تناولت كل احداث Sniper Elite ولكن الفرق بين هاتين اللعبتين ان Sniper Elite تركز على أسلوب اللعب التكتيكي من منظور الشخص الثالث بينما Zombie Army هي لعبة إطلاق النار في مواجهة  الزومبي النازية.

وبعد الإعلان من مطور Rebellion Developments حول تطوير Zombie Army 4: Dead War تناول هذا الإعلان ايضاً عن إضافة  Zombie Army 4 في خدمات الاشتراك لمتجر PlayStation Plus و Xbox Game Pass هذا الشهر، حيثُ مكن مطور اللعبة لمشتركي PlayStation Plus تنزيل اللعبة مجانًا بالإضافة الى التطويرات التي تناولتها اللعبة في جهاز PlayStation 5 و Xbox Series X / S.

وان التطويرات التي تضمنتها اللعبة في جهاز PS5 دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مع أوقات تحميل منخفضة، بينما تضمنت في جهاز Xbox Series S دقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع أوقات تحميل أقل، اما مالكي اجهزة Xbox Series X سيتمكنون من الوصول إلى تبديل الجودة الذي يسمح بتشغيل اللعبة إما بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية، مع تقليل أوقات التحميل.

وعلاوة على ذلك، عمل مطور Rebellion Developments على إضافة اصلاحات وتحسينات جديدة للعبة، ومن اهم هذه الاصلاحات:

  • عمل المطور على تطبيق تغيرات التوازن على مهمة Channel of Death.
  • إضافة المطور لاعبين متعددين عبر الأنظمة الأساسية لمتجر Windows 10 مع Steam و Epic.
  • عملت الشركة على اضافة موسيقى جديدة وقطع قتالية وقطع لعب عامة عبر جميع المنصات.
  • عمل مطور اللعبة اصلاحات على Damnation Valley لمعالجة المشكلات التي أثيرت جدل واسع في اللعبة مع تحدي خدمة المعجبين وتعثر الشخصيات في منطقة Scaffolding.
  • التطوير الجديد لـ 4 Deeper than Hell سيتم تحديث هدف (Stop Schweiger Complete The Occult Engine) بعد قتل جميع الزومبي الموجودين في المنطقة.
  • اما في التطوير الجديد لـ 4 Alpine Blitz لم يعد بإمكان اللاعبين أن يعلقوا داخل العربات.
  • عملت الشركة على اصلاح الأخطاء العامة واضافة التحسينات الجميلة.

ومن المؤكد أن تكون لعبة Zombie Army 4 مثل باقي الالعاب على انها قد وصلت إلى إمكاناتها السوقية خلال الأسابيع القليلة الأولى من إطلاقها، وعلى مايبدو أن اضافتها في خدمات الاشتراك لـ PlayStation Plus و Xbox Game Pass سيفيد العنوان القديم من خلال الوصول إلى جمهور لم يكن سيدفع مقابل اللعبة عند البيع بالتجزئة، او قد يجد اللاعبون الجدد أنهم يستمتعون بألعاب الاستوديو ويتفرعون إلى بعض ألقاب Rebellion الأخرى.

بالإضافة الى ذلك، يمكن ان يحقق استوديو Zombie Army 4 الكثير من الإيرادات لمشاريعه المستقبلية من اللاعبين الذين يرغبون في شراء المواسم المتعددة للمحتوى الإضافي للعبة، وبما يبدو ان اضافة Zombie Army 4 إلى خدمات الاشتراك مع الإعلان عن تطويرتها الجديدة في PS5 و Xbox Series X / S قرارًا تجاريًا ذكيًا من قبل مطور Rebellion، ونأمل أن تبث هذه التطويرات حياة جديدة في لعبة Zombie-shooter الساحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى