أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن خارطة الطريق لإضافات لعبة Back 4 Blood

محتويات مجانية وتوسعات إضافية مدفوعة ستصل للعبة التصويب Back 4 Blood بالفترة القادمة

لعبة التصويب والأكشن من المنظور الأول  Back 4 Blood صدرت لنا بشهر أكتوبر الماضي من Turtle Rock Studios، وحققت نجاح كبير لمتعطشي قتالات الزومبي، مع أكثر من ستة ملايين لاعب بفترة الإطلاق فقط. وقد كشف المطور عبر حساب اللعبة على موقع Twitter عن خارطة الطريق للمحتويات الإضافية الجديدة التي ستحصل عليها اللعبة عقب الإطلاق، وقد قسم المطور خارطة الطريق لتحديثات ومحتويات مجانية وتوسعات إضافية مدفوعة ستصدر بالأشهر القادمة.

حيث في ديسمبر الشهر القادم، ستحصل لعبة Back 4 Blood على Supply Lines جديدة ومنطقة للتدريب وكذلك حدث موسمي بمناسبة أعياد الميلاد، كما ستحصل اللعبة على بطاقات جديدة تماماً وميزة إمكانية التقدم بالوضع الفردي أثناء عدم الإتصال بالإنترنت. أما في عام 2022، سيتم إصدار صعوبة جديدة وشخصية جديدة وطور تعاوني جديد وبطاقات corruption جديدة وتحسينات على نظام القتال اليدوي. أيضاً في عام 2022 ستحصل اللعبة على محتوي إضافي مدفوع بعنوان Tunnels of Terror، أيضاً هناك توسعتين أخرتين سيتم إطلاقهما كذلك في نفس العام وسيتم إضافة معهم أنشطة وأماكن جديدة وأعداء جدد وأسلحة وبطاقات جديدة.

لعبة Back 4 Blood متوفرة حاليًا لأجهزة Xbox One و PS4 و Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي.

Roadmap graphic with information on when free updates will be available as well as updates for the annual pass

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى