أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن محتوى البيتا للعبة Call of Duty Vanguard وطور لعب جديد

قَدّم لنا أستوديو التطوير Sledgehammer Games تفاصيل جديدة بخصوص نسخة البيتا للعبة Call of Duty: Vanguard، بما في ذلك الخرائط والأطوار التي ستكون متاحة

أعلن أستوديو التطوير Sledgehammer Games عن أولى التفاصيل لنسخة البيتا للعبة كول اوف ديوتي الجديدة Call of Duty Vanguard، بما في ذلك طور جديد كلياً يُسمى Patrol. مع عودة طور Champion Hill من نسخة الألفا التي سبق وأن توفرت بالفترة الماضية مع إضافة الأطوار التقليدية مثل Team Deathmatch. بالإضافة إلى أنه سيتم زيادة أعداد اللاعبين بشكل كبير في بعض الأطوار أيضاً.

وقد نشر المطور بيان جديد عبر موقعه الرسمي، يوضح بأن إصدار البيتا من لعبة Call of Duty Vanguard سيضم معه أربع خرائط بجانب الخريطة الخاصة بطور Champion Hill التي ظهرت بنسخة الألفا. مع إعلانه بأن الخريطة الرابعة ستظهر بالفترة الثانية للبيتا.

حيث سبق وأن أكد المطور مؤخراً بأن بيتا لعبة Call of Duty Vanguard ستبدأ من يوم 10 إلى 13 سبتمبر للاعبي أجهزة PlayStation الذين قاموا بالطلب المسبق للعبة، وستبدأ الفترة الثانية للبيتا من يوم 16 إلى 20 سبتمبر لبقية المنصات الأخرى مثل الإكسبوكس والحاسب الشخصي. مع السماح باليومين الأخيرين من تلك الفترة بتجربة البيتا من قبل أي شخص، بغض النظر عن إذا ما قام بالطلب المسبق أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، ستضم معها البيتا طور جديد يُعرف باسم Patrol سيظهر لأول مرة. مع تأكيد ظهور أطوار Team Deathmatch و Domination و Kill Confirmed و Search and Destroy. كما سيتمكن اللاعبون من الارتقاء إلى المستوى 30 في الإصدار التجريبي مع وجود ميزة جديدة تسمى “Combat Pacing”، والتي توفر ثلاثة أنماط لعب مختلفة على كل طور، حيث سيكون هناك نمط (6 ضد 6)  ونمط (20 – 28 لاعبًا) و نمط (28 – 48 لاعباً). ويبدو بأن أطوار اللعب الجماعي بلعبة Call of Duty: Vanguard ستكون أكبر بكثير من ناحية أعداد اللاعبين بالخريطة الواحدة من لعبة Black Ops Cold War.

الجدير بالذكر بأنه تم انتقاد نسخة الألفا الأخيرة للعبة Call of Duty Vanguard بسبب بعض المشاكل التقنية في حركة اللاعبين وأسلوب اللعب والمؤثرات الصوتية والبصرية، وقد وعد المطور Sledgehammer بأنه يعمل على معالجة بعض هذه المشكلات في الإصدار التجريبي القادم.

لعبة Call of Duty Vanguard ستتوفر على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي في 5 نوفمبر 2021.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى