أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن ريميك الجزء الأول والثاني للعبة Max Payne.. وأخيرًا سيعود الحماس!

ريميدي تقرر مع شركة روكستار أن يصدرا لنا نسخة ريميك من أفضل الألعاب في طفولتنا

وأخيرًا حان وقت سماع الأخبار القوية السارة، وهذه المرة من شركة ريميدي التي أعلنت أن Max Payne الجزء الأول والثاني سيحظوا بنسخة ريميك. ستأتينا اللعبتان في صورة لعبة واحدة، ولكن لن نراهما في أي وقت قريب، ووفقًا للشركة المطورة، فإن المشروع قيد التطوير الآن.

ووفقًا لريميدي أيضًا، فلقد تم طرح الفكرة على طاولة شركة روكستار، ونائب الرئيس التنفيذي للأخيرة (سام هاوسر) كان متحمسًا جدًا للفكرة. ستمول روكستار المشروع، وسيكون تمويلًا لائقًا بلعبة AAA. ستستخدم ريميدي أيضًا محرك الألعاب خاصتها Northlight game لكي تعمل على إنتاج التحفة الجديدة، وهو نفس المحرك الذي رأيناه في لعبة Control بالمناسبة.

لعبة Max Payne وفيلم The Matrix

Max Payne

بعد عدة سنوات من صدور فيلم The Matrix، ظهر الجزء الأول من لعبة Max Payne، وما حققه الفيلم من نجاح ولقطات لافتة علقت بأذهاننا، وبالأخص مشاهد الحركة البطيئة للأسلحة، رأينا ذلك في الجزء الأول من اللعبة أيضًا.

ينتهي التشابه بين الفيلم واللعبة هنا. ولمن لا يعرف، فلعبة Max Payne تحكي عن ضابط شرطة سابق يبحث عن الثأر وهي لعبة تشويق ومغامرة من المنظور الثالث. أسلوب السرد والقصة كانا رائعين، وأرانا البراعة والمتعة معًا.

الجزء الثاني من اللعبة كان ناجحًا كذلك، وأسلوب التصويب فيه كان ممتعًا للغاية. كنا نقضي أوقاتًا طوالًا نصوب على تلك البراميل والعلب فقط من أجل مشاهدتها تطير. نحن أكثر من متحمسين لرؤية نسخة الريميك القادمة لنرى التطور الذي سنصل إليه مع أفضل السلاسل في طفولتنا.

وفي النهاية، نود التذكير بأن ريميدي لديها ألعابًا كثيرة قيد التطوير على Epic Games مثلًا هناك Alan Wake 2 قادمة، وهناك مشروع آخر لعمل نسخة Spin-off من لعبة Control.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى