فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن ريميك لعبة Destroy All Humans 2

سيتم إعادة إنتاج لعبة Destroy All Humans! 2 بنسخة جديدة محسنة لجميع المنصات

أخيراً أزالت شركة THQ Nordic الستار عن لعبة Destroy All Humans القادمة وهي ريميك للجزء الثاني Destroy All Humans 2 الذي صدر بعام 2006 على أجهزة الإكسبوكس الأصلي والبلايستيشن 2، وأثناء المؤتمر الرقمي الذي بثته الشركة حصلنا فيه على مقطع الإعلان الرسمي عن اللعبة (يمكنك مشاهدته أدناه).

نسخة الريميك من لعبة Destroy All Humans 2 ستقدم نفس التجربة التي قدمتها لنا اللعبة الأصلية ولكن مع إعادة تصميم لرسومات اللعبة سواء من ناحية البيئة أو الشخصيات ليناسبوا قدرات الأجهزة الحالية. حيث ستستخدم اللعبة محرك رسومي جديد بالكامل مع تجديد ميكانيكيات اللعب التي كانت متواجدة بالنسخة الأصلية. نسخة الريميك كذلك ستقدم معها طور اللعب التعاوني co-op مثل النسخة الأصلية.

وبالنظر إلى حجم النجاح الذي حققه نسخة الريميك للجزء الأول الذي صدر بالعام الماضي ، فليس من المستغرب أن شركة THQ Nordic تريد الاستمرار في تقديم لنا المزيد من إصدارات السلسلة. رغم أن التفاصيل ما زالت مجهولة حول تاريخ إصدار اللعبة في الوقت الحالي، لكن شركة THQ Nordic أكدت بأن اللعبة ستصدر على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى