فيديوهات

الإعلان عن ريميك Splinter Cell

يوبيسوفت تعلن عن عملها حالياً على ريميك للجزء الأول للعبة Splinter Cell سيكون من تطوير فريق Ubisoft Toronto

بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، أعلنت شركة Ubisoft رسمياً عن تطوير نسخة جديدة للجزء الأول من لعبة التسلل الشهيرة Splinter Cell ستكون من تطوير الفريق الداخلي Ubisoft Toronto الذي سيكون هو المسؤول عن المشروع الذي يتم إعادة بنائه من الألف إلى الياء باستخدام محرك Snowdrop الخاص بالشركة.

وعبر منشور رسمي، وعدت الشركة الناشرة بتقديم الجزء الأول من جديد برسومات تناسب قدرات الجيل الجديد مع تحسين أسلوب اللعب، و تقديم نظام الإضاءة الديناميكية والظلال التي اشتهرت بها السلسلة، ولم يتم الإعلان بعد عن تاريخ الإصدار أو المنصات التي ستصل لها اللعبة. الشئ الوحيد الذي حصلنا عليه هو فيديو جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) يستعرض لنا فيه مقابلات مختلفة مع مطوري اللعبة الأصلية التي صدرت قبل 19 عاماً بعام 2002.

مع الكشف بأن فريق Ubisoft Toronto يملك لديه الكثير من الأشخاص القدامى الذين سبقوا وأن عملوا على الأجزاء السابقة لسلسلة ألعاب Splinter Cell، مع وجود أعضاء الفريق الجدد الذين يجلبون طاقة جديدة وأفكارًا جديدة، كما أعلنوا بأنه سيكون هناك المزيد من التفاصيل والإعلانات الجديدة حول هذا المشروع المرتقب في عام 2022 احتفالاً بمرور 20 عاماً على صدور لعبة Splinter Cell لأول مرة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى