أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن سعر توسعة Cuphead: The Delicious Last Course وموعد الإطلاق

استعدوا للثلاثين من هذا الشهر للاستمتاع بالتوسعة الجديد من Cuphead

في حفل جوائز الألعاب The Game Awards العام الماضي، تعرفنا للمرة الأولى على توسعة Cuphead: The Delicious Last Course الخاصة بلعبة Cuphead. تلك اللعبة المعروفة بصعوبتها البالغة وبزعمائها المستفزين لأقصى درجة ممكنة. وأخيرًا وبعد طول انتظار، أصبحنا على بُعد حوالي أسبوعين فقط من الاستمتاع بهذه التوسعة التي تتضمن Ms. Chalice كشخصية يمكن اللعب بها، والتي ستساعد كلًا من شخصية كب هيد ومج مان خلال رحلتهم في جزيرة Inkwell Isles.

على الرغم من التأجيلات الكثيرة التي عصفت بالتوسعة الجديدة، إلا أن اللاعبين لم يتأثروا كثيرًا لأنهم انشغلوا بالصعاب التي واجهتهم في اللعبة الأصلية والتي صدرت عام 2017. أما عن آخر ما رأيناه عن التوسعة، فكان استعراض لقطات من أسلوب اللعب في حفل الألعاب الصيفي الذي انتهى أول أمس.

موعد إطلاق توسعة Cuphead الجديدة

تضمن العرض رجل الثلج Snowman كزعيم أساسي يعيش في ندفة ثلج عملاقة. وبعد انتهاء عرض أسلوب اللعب، أعلن المطورون من استديو Studio MDHR أن التوسعة أصبحت جاهزة وحان وقت الإنتاج، وبمجرد توفرها في المتاجر الإلكترونية، سيتمكن اللاعبون من تحميلها على الفور، وعلى ذكر توفر التوسعة، فستكون موجودة في الثلاثين من هذا الشهر.

أعلن المطورون أيضًا أن ثمن التوسعة 8 دولارات، وستكون متوفرة على الكثير من المتاجر الإلكترونية مثل Steam وGOG.

وأخيرًا، فإن موعد إصدار توسعة Cuphead: The Delicious Last Course هو موعد ممتاز ومتناسق مع موعد حلقات المسلسل التي ستصدر على شبكة نيتفلكس في شهر أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى